الوطن:
2024-06-13@15:32:43 GMT

نواب وسياسيون بالوادي الجديد: مصر صوت السلام للعالم 

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

نواب وسياسيون بالوادي الجديد: مصر صوت السلام للعالم 

بالتزامن مع قمة القاهرة للسلام التي عُقدت في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور 33 دولة عربية وأجنبية، وترأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوضع حلول عاجلة للقضية الفلسطينية، أشادت القوى السياسية والنواب بمحافظة الوادي الجديد، بمجريات القمة، واصفين مصر بأنها أصبحت صوت السلام للعالم. 

عضو بـ«النواب»: مصر صوت السلام للعالم

وقال النائب أحمد العقاطي عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن قمة القاهرة للسلام، تعد من أهم القضايا التاريخية التي دخلتها مصر وتحدث لأول مرة على أرض مصرية،  في محاولة لحل القضية الفلسطينية، وحظيت بمشاركة دولية واسعة ممثلة في الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية، وحضور 33 دولة، حيث اعتبر العالم أن مصر الآن هي صوت السلام العالمي.

عضو بـ«النواب»: فخورون بأننا أبناء مصر

وأوضح، النائب حمدي حسن، عضو مجلس النواب عن دائرة الوادي الجديد: «استمعت جيدا لكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام هذه القمة الدولية، وكنت فخوراً بأنني مصري، وأنتمي لقائد عظيم يدافع عن قضية القرن، وهي القضية الفلسطينية، فالشعب المصري في ظهر قائدهم الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل ما يقوله عقب هذا النجاح الباهر للقمة».

حزب حماة الوطن بالوادي الجديد: لا مساس بالسيادة المصرية

وتابع إسلام أبو الحسن، أمين تنظيم حزب حماه الوطن في الوادي الجديد، أنّ قمة القاهرة للسلام، كانت تحمل رسائل واضحة وصريحة تجاه موقف مصر من محاولة التهجير القسري للفلسطينيين، وهو ما رفضته جميع الدول خلال عقد هذه القمة، حيث إنه لا مساس للسيادة المصرية على أرضها، فضلا عن عدم التدخل في شؤون أي دولة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة للسلام قمة القاهرة للسلام مصر غزة الحرب علي غزة

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء،  الأمهات المثاليات الفائزات بالمسابقة التي نظّمتها وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة للعاملات بالديوان العام والوحدات المحلية، وذلك على هامش اجتماع المجلس التنفيذي المنعقد، صباح اليوم، بحضور  سيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وقدّم محافظ الوادي الجديد، التهنئة للأمهات المثاليات وأسرهن مُثمنًا ما قدّمن من عطاء وتضحية سعيًا لإخراج أجيال صالحة تكون نواة لمجتمع صالح. 

كما جرى تكريم مركز المعلومات بالمحافظة للحصول على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في توثيق المشروعات القومية 2023، والمركز الخامس في محور أفضل مراكز المعلومات/ إدارات التحول الرقمي، وذلك بمسابقة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، متمنيًا مواصلة العطاء ودوام الازدهار والتقدم.

احتفالية لتكريم الامهات المثاليت بالوادي الجديد الزملوط يكرم الامهات المثاليات بالوادي الجديد تكريم الامهات المثاليات بالوادي الجديد جانب من تكريم الامهات المثاليات بديوان عام محافظة الوادي الجديد محافظ الوادي الجديد يكرم الامهات المثاليات بالمحافظة

مقالات مشابهة

  • صور | احتفالا باليوم العالمي للدراجات.. ماراثون بمشاركة 300 شاب بالوادي الجديد
  • صور.. تجهيز الحدائق والمتنزهات بالوادي الجديد استعدادا لعيد الأضحى
  • زيادة عدد حضانات الأطفال بمستشفى الخارجة التخصصي بالوادي الجديد (صور)
  • نواب يطالبون بتشديد الرقابة على الأسواق قبل العيد: جهاز حماية المستهلك ليس له وجود
  • 12 مجزرا ونقطة ذبيح بالمجان أمام المواطنين في العيد بالوادي الجديد
  • تحالف حسم:العيساوي سيكون رئيسا للبرلمان بعد “تفكك” حزب الحلبوسي
  • القطاطشة: لو كنت رئيسا للحكومة لقاتلت من أجل عودة مثل مجلس النواب الـ19
  • صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع "بريكس"