أكد مدرب فريق النجمة اللبناني لكرة القدم باولو مينسيس، سعيه للفوز على الزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال مينسيس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن “مباراة الزوراء ليست سهلة، لأنه فريق كبير وأتوقع إن المباراة ستكون قوية للغاية زطما يمتلك لاعبي النجمة لاعبين أقوياء، الزوراء ايضاً يمتلك لاعبين مميزين وأقوياء أيضاً”.

وأضاف “نشكر العراق على حسن الاستضافة وإنه من الشرف لي أن أكون هنا في العراق، نحن متصدرون للدوري اللبناني لكن في البطولة الآسيوية الوضع مختلف، لعبنا مع فريقين كبيرين في البحرين تعرض أحد أهم لاعبينا للإصابة وهذا الأمر أثر على نتيجة مباراتنا أمام الرفاع”.

وتابع “في الكويت قمنا بعمل جيد وكنا قريبين من الفوز وفي كرة القدم إذا لم تسجل فلن تستطيع الحصول على ثلاث نقاط ونتمنى في هذه المباراة أن نستغل الفرص بشكل جيد، علينا التفكير بالفوز في المباراة، الفريقين لديهما نفس الهدف وهو الفوز وغداً في حال خسارة الفريق ستكون الحظوظ ستكون صعبة لذلك نسعى إلى تحقيق الفوز”.

وسيتواجه الفريقان على ملعب البصرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي غداً الأثنين.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين في الزمالك مهددين بالإيقاف قبل مباراة الأهلي.. «حل وحيد متاح»

لايزال صدى أزمة مباراة الزمالك والمصري، في إطار الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز، لم ينته بعد، إذ شهدت جدلا تحكيميا واسعا، أعقبه بيان رسمي من مسئولي القلعة البيضاء يهاجم طاقك تحكيم المباراة التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين لهدف.

المباراة شهدت اعتراضات من قِبل عدد من لاعبي الزمالك، بشأن عدم احتساب ركلة جزاء تصدى لها النجم أحمد سيد زيزو في الدقيقة 72، لكنها ارتطمت بالعارضة، واتفق حكم اللقاء أحمد الغندور مع فريق «الفار» على عدم احتسابها كونها لم تتخط خط المرمى.

اعتراضات اللاعبين وصلت مواقع الاجتماعي، ونشر بعضهم «تعليقات» تهاجم قرار الحكم بعدم احتساب الكرة هدفًا.

ومن ثمّ بات الثلاثي أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ونبيل دونجا، مهددين بعقوبة الإيقاف والغرامة، عقب خروجهم بعد المباراة بتعليقات هجومية عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، ضد التحكيم.

عقوبات تنتظر ثلاثي الزمالك بعد مباراة المصري.. حل وحيد للخروج من الأزمة

بند في لائحة لجنة الانضباط والأخلاق، يكشف العقوبات المنتظرة للثلاثي، إلا أنه يوضح أيضا أن هناك حلا وحيدا لخروج الثلاثي من الأزمة التي تنتظرهم، وتحديدا قبل المواجهة الهامة أمام الأهلي المقرر لها 25 من الشهر الجاري، وهو ما يستعرضه «الوطن» في السطور التالية:

وينص البند 24 من اللائحة على أن من يرتكب مخالفة الإساءة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي، أو الصحف الإلكترونية أو وسائل الإعلام أو الموقع الرسمي سواء لاعب أو نادٍ أو أي عنصر من عناصر اللعبة يكون معرضا للعقوبة بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية: 

(1) التوبيخ

(2) الإيقاف بالمدة التي تحددها اللجنة

(3) غرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه

كيف يخرج ثلاثي الزمالك من أزمة الهجوم على حكم المباراة عبر السوشيال ميديا؟

وهناك حل وحيد لخروج الثلاثي من الأزمة وفقا للائحة، في حال قبول الاتحاد لاعتذار النادي أو الشخص الذي ارتكب المخالفة إذا كانت بذات الوسيلة التي ارتكب بها المخالفة أو في أي صورة أخرى يقبلها الاتحاد.

وأثارت قرارات طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصري بقيادة أحمد الغندور، جدلا واسعا، وتحديدا الخاصة بركلة جزاء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، والتي طالب لاعبو الفارس الأبيض باحتسابها هدفا، إلا أن حكم المباراة رأى أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها.

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا يصف مواجهة إيطاليا اليوم بـ "النهائي المبكر"
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات اليوم في أربع محافظات
  • انقاذ عائلة من حريق بأحد المنازل في البصرة (صور)
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يبارك فوز بعثة الحج العراقية في المركز الأول
  • الزوراء يحقق أكبر نتيجة له والميناء والنجف يحققان الفوز
  • موعد مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مكافأة فورية للاعبي سموحة عقب الفوز على الداخلية
  • 3 لاعبين في الزمالك مهددين بالإيقاف قبل مباراة الأهلي.. «حل وحيد متاح»
  • مدرب هولندا السابق : منتخب بلادي يمتلك حظوظ كبرى في التتويج باليورو
  • مدرب رومانيا: الجيل الحالي من اللاعبين يمتلك قدرات غير محدودة