العرب القطرية:
2024-06-03@01:18:17 GMT

قطر تشارك في اجتماعات دولي الرجبي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

قطر تشارك في اجتماعات دولي الرجبي

تشارك قطر في اجتماعات الاتحاد الدولي للرجبي للمرة الاولى في تاريخه بعد ان تم اعتماد اللجنة القطرية لرياضة الرجبي والهوكي عضوا كامل العضوية في الاتحاد بعد الاجتماع السنوي للمجلس العالمي للرجبي الذي عقد مايو الماضي.
ويغادر عبدالله امان الخاطر امين السر العام للاتحاد الى باريس لحضور اجتماع الجمعية العامة يوم  26 الجاري.


ووجه الاتحاد الدولي للعبة الدعوة للاتحاد القطري ممثلا في يوسف جهام الكواري رئيس اللجنة القطرية لرياضة الرجبي والهوكي وعبدالله امان الخاطر  وتقام اجتماعات الجمعية العمومية على هامش بطولة كأس العالم للرجبي لعام 2023 التي تستضيفها فرنسا،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين الاتحاد للطيران ومطار “بكين داشينغ “

وقعّت “الاتحاد للطيران” مذكرة تفاهم مع مطار بكين داشينغ الدولي بهدف تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الطرفين.

جاء ذلك خلال منتدى الأعمال والاستثمار الإماراتي الصيني ليمثل بذلك خطوة إضافية على طريق تعميق الشراكة بين الاتحاد للطيران ومطار بكين داشينغ الدولي في قطاع الطيران، وفتح فصل جديد في التعاون في هذا المجال.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيعمل الطرفان على زيادة الرحلات الجوية الحالية بين دولة الإمارات وبكين والتعاون في أنشطة التسويق والمبيعات المشتركة لتعزيز السفر بين البلدين، إضافة إلى تحسين خدمات الركاب، وتعزيز خدمات الأمتعة وصالات الانتظار.

وسينفذ الطرفان خططا لتطوير الشحن بهدف تعزيز كفاءة شحن البضائع وتبادل المعلومات والتعاون في المبادرات التكنولوجية لتحسين الكفاءة التشغيلية.

ومن شأن هذا التعاون أن يعزز موقع الاتحاد للطيران على الساحة العالمية، ويوسّع شبكة وجهاتها ومستويات الخدمة، مع توفير زخم جديد في التعاون الدولي بمجال الطيران لمطار بكين داشينغ الدولي، مما يرسخ مكانته مركزا رئيسيا للطيران.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن مذكرة التفاهم أكثر من مجرد تعاون بين شركة طيران ومطار، فهي تمثل ارتباطًا أوثق بين دولة الإمارات والصين، ونحن نتطلع إلى تعزيز التبادلات الثقافية ودفع النمو الاقتصادي من خلال هذا التعاون.

من جانبه قال كونغ يو، نائب رئيس مطار بكين داشينغ الدولي التابع لشركة كابيتال إيربورتس هولدنجز إن هذا التعاون سيفتح فصلاً جديدًا في قطاع الطيران بين الشرق الأوسط والصين، لتعزيز مبادرة الحزام والطريق، والمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي 2030، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية بين البلدين.وام


مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للتأمين» تعلن استلامها إفادة تؤكد توافق أنشطتها مع الضوابط الشرعية
  • اللجنة الوزارية الأردنية الفلسطينية المشتركة تتفق على 14 وثيقة تعاون
  • الأمم المتحدة: منع «المساعدات الإنسانية» في السودان انتهاك للقانون الدولي
  • مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • برئاسة وزير العمل.. مصر تشارك في فعاليات مؤتمر العمل الدولي بجنيف الإثنين القادم
  • بعد رفضها الاستئناف.. محكمة الاحتلال تقرر طرد عائلة شحادة من منزلها قسرًا
  • نتائج بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الأسماك في الإسكندرية
  • تقرير دولي: 65% من الأراضي الأفريقية تنتظر الاستثمار
  • مذكرة تفاهم بين الاتحاد للطيران ومطار «بكين داشينغ»
  • مذكرة تفاهم بين الاتحاد للطيران ومطار “بكين داشينغ “