تعاقد مؤخرًا الفنان محمد ممدوح على بطولة عمل درامي جديد يحمل إسم "إجازة وضع" ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانة ريهام عبدالغفور، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024، وقد جمعه بها عدة أعمال مؤخرًا، يرصدها “الفجر الفني” في السطور التالية. 

مسلسل "لا تطفئ الشمس"

 

 شاركا معا في عدة أعمال ناجحة أثبتت أنهم ثنائي جيد وأثني عليه الجمهور، ومن بين هذه الأعمال مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي قرر صُنّاعه تقديمه بعد مرور 61 عامًا على عرض فيلم "لا تطفئ الشمس" الذي ما زال محفورًا في ذاكرة المشاهدين والفيلم مأخوذ عن رواية إحسان عبد القدوس، ففي عام 2017، أعاد النجوم عرض "لا تطفئ الشمس"، ولكن بشكل مسلسل وعرض في رمضان.

مسلسل "وش وضهر"

 

وظهر الفنان محمد ممدوح كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "وش وضهر" الذي عُرض العام الماضي 2022 على منصة شاهد الرقمية، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.


مسلسل "رشيد"

 

وشارك محمد ممدوح وريهام عبدالغفور خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "رشيد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، وهو مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، حسن مالك، وأحمد محارب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل رشيد الفنان محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»، الذي لاقت قضيته انتشارا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح العزب يكشف حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل سفاح التجمع، قائلا: « بدأت بالفعل في كتابة أولى حلقات مسلسل عن «سفاح التجمع»، والذي من المقرر أن تتراوح حلقاته مابين 8 إلى 10 حلقات، مشيرًا أن السبب الذي دفعه لتقديم هذا العمل الفني هو «تركيب شخصية السفاح»، كونه شخص معروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عُرف عنه أنه مثقف، يتحدث الإنجليزية بطلاقه ويقدم عنها محتوى وكورسات».

محمد صلاح العزب

وتابع العزب، في تصريحاته عن اختيار دور البطل: «إنه تم اختيار حسن الرداد، لما لديه مهارات فنية كثيرة وعميقة جدًا وشخصيته تتجسد بـ ليونه على حسب مواصفات الشخصية التي يجسدها في أعماله، وتقديمه لدور مثل هذا سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيحبه الجمهور، لتقديمه هذا النوع من الأعمال الغير المعتاد عليها، إما مايخص البطولة النسائية، فإنه سيتم اختيار من عنصر نسائية، ولم يتك تحديدهم حتي الآن».

وأشار العزب إلى أنه استعان في كتابته للعمل، بـ المصارد الخاصة باعترافات السفاح خلال التحقيق معه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وجيرانه، والتي تصل إلى 450 ورقة حتى الآن».

آخر أعمال محمد صلاح العزب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد صلاح العزب، هو مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد.

ودارت الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. محمد صلاح العزب يكشف كواليس تحضير «سفاح الجيزة» (فيديو)

السيناريست صلاح العزب يعتذر عن مسلسل محمد إمام لـ رمضان 2024 «تفاصيل»

عمر الشناوي يوضح علاقته بابن زوجته ووالده الفنان محمد كيلاني «فيديو»

مقالات مشابهة

  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي