أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد، المركز المتكامل للصناعة والتجارة والخدمات اللوجستية في إمارة أبوظبي، عن توقيع اتفاقية مساطحة مع شركة الخدمات البترولية المتقدمة "APS"، امتخصصة في تقديم الخدمات المتخصصة في قطاع الطاقة.

توفر مجموعة كيزاد بنية تحتية عالمية المستوى ضمن منظومة متكاملة مناسبة بشكل مثالي لمنشأة شركة الخدمات البترولية المتقدمة على مساحة 24 ألف متر مربع.


وقال الرئيس التنفيذي لمناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد محمد الخضر الأحمد: "تعتبر شركة الخدمات البترولية المتقدمة إحدى الشركات الرائدة في قطاع الطاقة والتي تتمتع بخبرة كبيرة وتقدم حلولاً متطورة في هذا القطاع، ويسعدنا مساعدتهم على التوسع في مناطقنا الاقتصادية من خلال توفير البنية التحتية المتطورة والخدمات المتكاملة، يعكس نمو الشركات وتوسعها في مناطقنا التزامنا الراسخ بتعزيز التنمية الصناعية في إمارة أبوظبي، يصب توسع شركة الخدمات البترولية المتقدمة في كيزاد في إطار جهودنا الدؤوبة لتطوير وتحفيز القطاع الصناعي وتشجيع الابتكار في أبوظبي".
وأضاف "يُعد قرار شركة الخدمات البترولية المتقدمة بالتوسع مؤشراً على متانة اقتصاد إمارة أبوظبي الذي يشجع على التوسع والاستثمار في القطاع الصناعي المزدهر في الإمارة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)، لتوفيرأفضل الخدمات المالية والمنتجات المصرفية للمنتسبين.

وقع المذكرة اللواء خليفة محمد الخييلي، مدير قطاع المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والسيد فهد أحمد الشاعر آل علي نائب الرئيس التنفيذي – رئيس المصرفية الإسلامية في بنك أبوظبي الأول.

وأكد مدير قطاع المالية والخدمات أن المذكرة تأتي في إطار دعم وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي، واستراتيجية شرطة أبوظبي لبناء شراكات فاعلة، وتطويرها وتأسيس علاقة شراكة مع القطاع المصرفي بما يعود بالمنفعة المتبادلة وتحقيق التطلعات المشتركة بين الجانبين في مجالات تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية وتحسين جودة الحياة، ونشر السعادة والإيجابية.

وتركز مذكرة التفاهم على تعزيز العمل المشترك بين الجانبين والانتفاع من برامج الخدمات المصرفية التجارية والإسلامية والخصومات والقروض الحصرية وتمكين البنك من التواصل مع المنتسبين لشرح العروض والمنتجات والخدمات المقدمة لهم، وتلبية متطلباتهم المصرفية بما يتوافق مع سياسة العمل وأنظمته ولوائحه وتحسين جودة حياة العاملين وتحقيق أعلى مستويات السعادة والإيجابية الوظيفية للمنتسبين.

وبموجب المذكرة تتعاون شرطة أبوظبي مع بنك أبوظبي الأول (FAB) في بناء القدرات والكفاءات بين الجهتين وتطوير المهارات للكوادر الوطنية في المجالات والتخصصات ذات الصلة بمهامهم وواجباتهم الوظيفية والعمل المشترك على تحقيق التطلعات المشتركة في مجال تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية.


مقالات مشابهة

  • «موانئ أبوظبي» توقع اتفاقيات إعادة تمويل ديون بقيمة 2.25 مليار دولار
  • «موانئ أبوظبي» توقع اتفاقيات إعادة تمويل ديون بقيمة 2.25 مليار دولار
  • مجموعة «HSBC» البريطانية تُشيد بالإصلاحات الاقتصادية في مصر
  • تعاون بين "راكز" و"اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند"
  • تعاون بين “راكز” و” اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند “
  • “موانئ أبوظبي” توقع اتفاقيات إعادة تمويل ديون بقيمة 2.25 مليار دولار
  • «أبوظبي للخلايا الجذعية» و«برجيل الطبية» يتعاونان في زراعة نخاع العظم
  • شركة ZEEKR توقع اتفاقية شراكة مع سيدرا للسيارات التابعة لمجموعة البابطين
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)