صدى البلد:
2024-06-02@21:53:56 GMT

دايو جوليت أوتوماتيك هاتشباك بـ 150 ألف جنيه | صور

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

يتوافر داخل السوق المصري للسيارات باقة متنوعة من طرازات السيارات المستعملة ، حيث يرغب المواطنين المصريين الآن في شراء سيارات مستعملة، وذلك بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة موديل 2023 ، وبالتالي توافر عدد من السيارات المستعملة المتاحة للبيع أمام المواطنين بأسعار مناسبة ومن ضمنها سيارة  دايو جوليت موديل 1999 .

دايو جوليت موديل 1999 الهاتشباك دايو سيلو أوتوماتيك بـ80 ألف جنيه | تعرف عليها أفضل سعر لـ دايو ليجانزا في السوق المصري - محرك دايو جوليت موديل 1999 :دايو جوليت موديل 1999 الهاتشباك

تحصل سيارة دايو جوليت موجديل 1999 علي قوتها من محرك سعه 1500 سي سي ، وتعرض للبيع دايو جوليت باللون الأبيض، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 199 ألف/كم، وتنتمي جوليت الي فئة السيارات الهاتشباك ، وتنقل قوة المحرك الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك ، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية لمدة سنه.

- مواصفات دايو جوليت الهاتشباك :دايو جوليت موديل 1999 الهاتشباك

تحتوي سيارة دايو جوليت موديل 1999 علي العديد من المميزات منها ، إضاءة أمامية، وإضاءة خلفية ، وشبكة أمامية يتوسطها شعار شركة دايو، ومصابيح ضباب أمامية، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة ، ومرايات جانبية باللون الأبيض يدوية، ومقابض أبواب خارجية باللون الأبيض ، و 4 جنوط للكاوتش، وتم تثبيت شعار شركة دايو علي الحقيبة الخلفية للسيارة .

- سعر دايو جوليت موديل 1999 الهاتشباك :دايو جوليت موديل 1999 الهاتشباك

تتوافر سيارة دايو جوليت موديل 1999 داخل سوق السيارات المصري بسعر 150 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية، وأداء محركها .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هل تصبح السيارات الكهربائية “القاتل الصامت الجديد”؟

إنجلترا – حذرت دراسة جديدة من أن حوادث السيارات الكهربائية أو الهجينة تشكّل خطرا أكبر على المشاة (بمقدار الضعف) مقارنة بسيارات البنزين أو الديزل.

وكشفت دراسة إحصاءات ضحايا الطرق في بريطانيا، أن الخطر يزداد بنحو 3 أضعاف في المناطق الحضرية، حيث تكون مستويات الضوضاء المحيطة أعلى.

ويقول العلماء إنه يجب اتخاذ تدابير ضرورية لتقليل المخاطر، وسط حملة واسعة للتخلص التدريجي من السيارات التي تعمل بالبنزين، للوصول إلى الأهداف البيئية المرجوة.

وحلل فريق البحث الاختلافات بين السيارات الكهربائية وتلك التي تعمل بالبنزين، فيما يتعلق بمعدلات إصابات المشاة لكل 100 مليون ميل من السفر على الطرق في بريطانيا، باستخدام إحصاءات السلامة على الطرق الحكومية.

ووقعت 916713 ضحية من حوادث المرور على الطرق بين عامي 2013 و2017. ومن بين هؤلاء، كان 120197 من المشاة و96285 منهم صدمتهم سيارة.

وتعرّض ثلاثة أرباع الضحايا المشاة (71666 (74%)) لحادث سيارة تعمل بالبنزين أو الديزل. وتعرض حوالي واحد من كل 50، زهاء 1652 (2%)، لحادث سيارة كهربائية أو هجينة.

وقال معد الدراسة البروفيسور فيل إدواردز، إن معظم حوادث السيارات وقعت في المناطق الحضرية، وكانت نسبة أكبر منها تتعلق بالسيارات الكهربائية أو الهجينة (94%) مقارنة بمركبات البنزين أو الديزل (88%)، وفي المناطق الريفية، 6% مقابل 12% على التوالي.

وأضاف إدواردز: “حوادث المشاة كانت (في المتوسط) أكثر احتمالية مع السيارات الكهربائية والهجينة مقارنة بسيارات البنزين والديزل”.

وقال فريق البحث إن السائقين الأصغر سنا والأقل خبرة هم أكثر عرضة للتورط في حوادث المرور على الطرق، كما أنهم أكثر عرضة لشراء سيارة كهربائية، وربما يكون ذلك مسؤولا عن بعض المخاطر المتزايدة الملحوظة.

وتابع إدواردز: “أحد التفسيرات المعقولة لنتائجنا هو أن مستويات الضوضاء المحيطة تختلف بين المناطق الحضرية والريفية، ما يجعل السيارات الكهربائية أقل سماعا للمشاة في المناطق الحضرية”.

نشرت النتائج على الإنترنت في مجلة علم الأوبئة وصحة المجتمع.

المصدر: ديلي ميل

مقالات مشابهة

  • شركة تسلا تستدعي أزيد من 125 ألف سيارة بسبب خلل في حزام الأمان
  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • هل تصبح السيارات الكهربائية “القاتل الصامت الجديد”؟
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالخليفة
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات