يمانيون/ صنعاء

شهدت مديرية السبعين بأمانة العاصمة، اليوم الخميس، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني دعما وإسنادا لفصائل المقاومة في غزة والأراضي المحتلة لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في الوقفات التي أقيمت في أحياء ظفار والرحاب والرعاية الغربية الأعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات والشعارات المؤيدة لعملية طوفان الأقصى والمساندة لأبطال المقاومة في فلسطين.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومواصلة التعبئة العامة والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لتحرير كامل أراضيه من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات، باستمرار مجازر ووحشية العدو الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بدعم دول الغرب وأمام مرأى ومسمع العالم.

واستنكرت التواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني البربري، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يتعرض لها أبناء فلسطين.

ودعت البيانات، كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم فصائل المقاومة، ومقاطعة كل البضائع الأمريكية والصهيونية كونها سلاح قوي ومؤثر على العدو الغاصب.

# جرائم العدو الصهيوني# مديرية السبعين#وقفة تضامنيةأمانة العاصمةالمقاومة الفلسطينية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات اللقاء الدولي حول غزة والمقاومة في طهران

طهران-سانا

انطلقت اليوم فعاليات “اللقاء الدولي حول غزة والمقاومة” في قاعة المؤتمراتالإذاعية والتلفزيونية الدولية بالعاصمة الإيرانية طهران، بحضور شخصيات إيرانية وأجنبية.

وفي كلمة له، أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني محمد باقر قاليباف أن قضية فلسطين ستبقى من القضايا المهمة في جدول أعمال الشعوب الإسلامية، مشيراً إلى أن تكثيف الاهتمام العالمي ضروري لحل قضية فلسطين.

ولفت قاليباف إلى أن العالم اليوم يسمع صوت فلسطين عالياً، حيث استيقظ ضمير أحرار العالم لما يحدث فيها وأصبحنا نرى تواجداً شعبياً واسع النطاق في المدن الأوروبية والأمريكية لدعم الشعب المقاوم في غزة، كما اعترف بعض الحلفاء السابقين للكيان الصهيوني بدولة فلسطين المستقلة.

وتابع قاليباف: إن محكمة لاهاي الدولية أدانت بوضوح الاحتلال الإسرائيلي، كما أن جامعات أوروبا وأمريكا تحولت أيضاً إلى منصات لدعم حرية الشعب الفلسطيني رغم القمع الذي يمارسه حلفاء الكيان الإسرائيلي غير الشرعي.

من جانبه، أشار وزير الخارجية الإيراني بالوكالة علي باقري كني إلى أن إيران لعبت دوراً هاماً في دعم مقاومة الشعب الفلسطيني وتصديه للعدوان الصهيوني، مؤكداً أن بلاده تبذل جهودا بناءة لإعادة الاستقرار والسلام إلى المنطقة.

وأعرب باقري كني عن أمله بأن تتضافر جهود الدول الإسلامية للتحرك في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة والذي أوقع عشرات الآلاف من الضحايا ودماراً هائلاً.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • برلماني تونسي: نؤكد على دعم الشعب الفلسطيني وحقه في الاستقلال الكامل وإقامة دولة مستقلة
  • رئيس إندونيسيا الجديد يطالب بإجراء تحقيق شامل بمجازر العدو في غزة
  • الغماري يشيد بأداء الدورات الصيفية بأمانة العاصمة
  • مسيرات وتظاهرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني باليونان
  • انطلاق فعاليات اللقاء الدولي حول غزة والمقاومة في طهران
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • أبرزها بصنعاء وتعز.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بمجازر الاحتلال برفح
  • هنية: لن يقبل الشعب الفلسطيني بديلا عن المقاومة