بوابة الوفد:
2024-06-11@23:27:34 GMT

إصابة 11 شخص في حادث أنقلاب ميكروباص بأسيوط

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

إصابة 11 شخصا؛ إثر انقلاب ميكروباص على طريق مصر أسيوط بالقرب من كارتة دهشور اتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم رفع آثار الحادث لإعادة حركة المرور.

بيان عاجل من المتحدث العسكري بشأن حادث طابا مصر: تحقيقات عاجلة للوقوف على ملابسات حادث سقوط الصاروخ في طابا

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا بانقلاب سيارة ميكروباص، وإصابة 11 من الركاب نتيجة السرعة الزائدة التي أدت إلى وقوع الحادث على طريق مصر أسيوط، بالقرب من كارتة دهشور اتجاه محافظة الفيوم.

 

وعلى الفور، تم الدفع برجال المرور واستخراج المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى، وتمكن رجال المرور من رفع آثار الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة المرور أمام المركبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب أسيوط طريق مصر أسيوط حركة المرور اصابة

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر

شهد طريق الوادي الصحراوي المدخل الغربي في محافظة الأقصر، في الساعات الأولى اليوم الثلاثاء، إصابة 13 مواطن في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الخدمات الأمنية على طريق الوادي الصحراوي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، مما أسفر عن إصابة 13 مواطن من ركاب السيارتين وانتقلت لموقع الحادث سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد شهدت منطقة كوبرى البغدادى العلوى شمال مدينة الأقصر، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة 11 مواطنين من الركاب بإصابات طفيفة وكدمات وجروح، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من مسئولي غرفة الأزمات والكوارث بديوان محافظة الأقصر يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة 11 مواطنين من الركاب بإصابات طفيفة وكدمات وجروح، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في حادث تصام ميكروباص بحاجز خرساني في المنيا
  • بسبب السرعة.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بحاجز خرسانى في المنيا
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي