حقق يوسف طلبه لاعب منتخب مصر للقوس والسهم الرقم المؤهل لأولمبياد  باريس خلال مشاركته في بطولة السهم الذهبي المقامه حاليا،  بعدما سجل ٦٤٦ في منافسات فردي الرجال، كما أحرز شريف أشرف ٦٤٥ نقطة وكان سبق وحقق الرقم المؤهل للأولمبياد من قبل.

يذكر أنه سبق وحقق كل من، علي عبد البر وندى عزام ورنا ممدوح ثلاثي المنتخب الأول للقوس والسهم الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميًا، من خلال مشاركتهم في البطولة العربية التي أقيمت في السعودية.

وأحرز علي عبد البر 640 نقطة في حين أحرزت ندى عزام 617 نقطة في حين حققت رنا ممدوح 610 نقطة.

كما سبق وحقق ماجد دميان وليندا شرف ثنائي منتخب مصر للقوس والسهم، الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميًا، بعد مشاركتهما  في بطولة  Sydney Olympic Park Archers Match play 8.

ونجح ماجد دميان في تحقيق مجموع نقاط 647 نقطة، في حين حققت ليندا شرف مجموع نقاط 611 نقطة.

وكان شريف أشرف، لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، حقق من قبل الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميًا، بعد مشاركته فى بطولة SV Tell Weilheim  التي أقيمت مؤخرا في  ألمانيا، بعدما أحرز مجموع نقاط 646 بالبطولة.

وينتظر الاتحاد المصري للقوس والسهم إحراز باقي الأرقام والمراكز المؤهلة للأولمبياد في البطولة الأفريقية المقبلة المقرر اقامتها في تونس.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البوندسليجا 2024| ليفركوزن والدوري الذهبي.. والبايرن يحقق الرقم صفر

بات باير ليفركوزن، بطل ألمانيا، أول فريق في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) يحقق "الدوري الذهبي" حيث أنهى موسمًه كاملا من دون أي خسارة بعد فوزه على أوجسبورج ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة.
وعززت كتيبة المدرب الإسباني شابي ألونسو سلسلة مبارياتهم بلا هزيمة إلى 51 في مختلف المسابقات، وأمسوا على بعد مباراتين فقط من إنهاء موسم كامل من دون أي خسارة عندما يواجه أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الأربعاء المقبل، وكايزرسلاوترن من الدرجة الثانية في نهائي كأس ألمانيا السبت المقبل.

ليفركوزن يحقق الدوري الذهبي

أنهى باير ليفركوزن بطولة الدوري بدون أي خسارة، محققاً اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ورفع رصيده إلى 90 نقطة (28 فوزًا و6 تعادلات) في صدارة الترتيب، وبفارق شاسع بلغ 17 نقطة عن شتوتجارت الذي أنهى الموسم ثانيًا على حساب بايرن ميونيخ الذي أنهى موسمًا صفرياً للنسيان.
وفي معركة قاع الترتيب، نجح أونيون برلين في تفادي الهبوط، وحتى خوض مواجهة الملحق امام ثالث الدرجة الثانية عندما فاز على فرايبورغ بالدقائق القاتلة 2-1 ليتقدم الى المركز الخامس عشر مستفيدا من خسارة بوخوم الكبيرة امام فيردر بريمن 1-4.
وسيكون على بوخوم خوض مواجهة الملحق امام دوسيلدورف ثالث الدرجة الثانية، في حين سقط كولن رسميًا برفقة دارمشتات متذيّل الترتيب بعد خسارته امام هايدنهايم 1-4.

مقالات مشابهة

  • اختتام بطولة غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس بتنس الطاولة في السليمانية
  • هند ظاظا إلى نهائي تصفيات غرب آسيا بكرة الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • البوندسليجا 2024| ليفركوزن والدوري الذهبي.. والبايرن يحقق الرقم صفر
  • السليمانية تحتضن بطولة غرب آسيا لتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • الكشف عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول
  • فيلم شقو يحقق إيرادات 614 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • هند ظاظا إلى ربع نهائي تصفيات كرة الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس
  • بيكيلي يعود إلى الأولمبياد بعد 12 عاماً
  • بينهم بونو ودياز..السكتيوي يستعد لأولمبياد باريس بلائحة من لاعبي الصف الأول