أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري طارق العشري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وفاز الاتحاد السكندري على المقاولون العرب 3 / 2 في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال العشري - في مؤتمر صحفي عقب المباراة - إن الاتحاد السكندري كان في أمس الحاجة للفوز، من أجل استعادة الثقة، مضيفا "كانت مهمتي قبل مباراة اليوم، إعادة الثقة للاعبين، وبالفعل الفوز اليوم سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة سموحة في الجولة المقبلة".

من جانبه قال المدير الفني للمقاولون العرب شوقي غريب إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد السكندري، مضيفا أن المباراة كانت حافلة بالفرص والأهداف.

وأشار غريب إلى أن الفريقين تبادلا الهجمات، "لكن لم نكن موفقين الأهداف تأتي من أخطاء، وفي النهاية أهنىء نادي الاتحاد السكندري والكابتن طارق العشري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

ثاني المفاجآت.. الاتحاد السكندري يودع كأس مصر على يد أبو قير للأسمدة

ودع فريق الاتحاد السكندري بطولة كأس مصر لكرة القدم من دور الـ ٣٢، بعد خسارته مساء اليوم الأحد أمام فريق أبو قير للأسمدة بضربات الترجيح بنتيجة ٤-٣.

أقيمت المباراة على إستاد الإسكندرية، واستمر التعادل السلبي بين الفريقين طوال الوقتين الأصلي والإضافي، ليتم الاحتكام لضربات الترجيح التي إتسمت لصالح فريق أبو قير للأسمدة بنتيجة ٤-٣، بعد ما نجح حارس الفريق عادل يحيى في التصدي لركلتي جزاء.

وتأهل بذلك فريق أبو قير للأسمدة إلى دور الـ ١٦ لكأس مصر في مفاجأة كبيرة بعد إقصاء الاتحاد السكندري، حيث سينتظر المتأهل من لقاء بيراميدز أمام النصر.

وأصبح أبو قير للأسمدة الفريق الثالث عشر الذي يتأهل للدور ثمن النهائي ببطولة كأس مصر، بعد كل من سيراميكا كليوباترا وسموحة وزد والترسانة وطلائع الجيش والمصري والإسماعيلي والبنك الأهلي والجونة وفاركو وإنبي ومودرن فيوتشر.

ويتبقى في دور الـ ٣٢ لكأس مصر لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤، ثلاث مباريات مؤجلة، إذ سيلعب الأهلي مع الألومنيوم، والزمالك أمام بروكسي، وبيراميدز مع النصر.

مقالات مشابهة

  • ثاني المفاجآت.. الاتحاد السكندري يودع كأس مصر على يد أبو قير للأسمدة
  • أبو قير للأسمدة يُحرج الاتحاد السكندري ويخرجه من بطولة كأس مصر مبكراً
  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • الهلال ضد النصر.. بث مباشر كأس الملك سلمان 2024 اليوم الجمعة
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية