المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالموهوبين والموهوبات وتشجيعهم وتحفيزهم، مشيراً إلى أن الأعمال والمشاريع العلمية التي ابتكرها الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات بمنطقة نجران هي ثمرة جهد وعمل دؤوب، مباركاً سموه هذه الإنجازات التي تحققت، ومتمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاحات المتواصلة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يتسلّم تقرير الدفاع المدني عن الحالة المطرية في المنطقة 29 أكتوبر 2023 - 5:31 مساءً نائب أمير نجران يرعى غداً حفل افتتاح معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع نجران 2024” 28 أكتوبر 2023 - 2:40 مساءً

جاء ذلك خلال تدشين سمّوه اليوم معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع نجران 2024”، الذي ينظمه تعليم المنطقة ممثلاً بإدارتي الموهوبين والموهوبات، بحضور مدير عام تعليم نجران منصور آل شريم، وذلك بمقر بيت الطالب بحي الفهد.

 

وقام سمّوه بجولة على المعرض الذي تضمن أعمال ومشاريع الطلاب المشاركة البالغ عددها ١٠٠ مشروع علمي، مستمعاً إلى شروحات عن مشاريعهم وابتكاراتهم العلمية.

 

وشاهد سمو نائب أمير منطقة نجران والحضور عرضاً مرئياً استعرض مراحل المسابقة، فيما كرّم المشاركين في المعرض، والتقطت الصور التذكارية لسموّه مع الطلاب والطالبات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير نجران نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

“غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة

المناطق_بريدة

حققت الغرفة التجارية بمنطقة القصيم نسبة قياس آداء 96.4% من بين 26 غرفة تجارية على مستوى المملكة، بعد اعتماد وزارة التجارة معايير تقييم الآداء، المعدة من قبل اتحاد الغرف السعودية.

 

أخبار قد تهمك أكثر من 11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك 2 يونيو 2024 - 3:02 مساءً شقيق المفقود هتان شطا: الاتصال بـ”هتان” لم ينقطع قبل فقدانه 2 يونيو 2024 - 2:48 مساءً

 

 

وكانت وزارة التجارة قد أعلنت تحقيق غرفة القصيم لنسبة آداء 96.4% للعام 2023 وذلك نتيجة تقييم جهات استشارية متخصصة ومحكمة، من خارج منظومة العمل داخل الغرف السعودية، عمدت على قراءة ومراجعة وتصنيف معطيات ومخرجات العمل التنظيمي والإداري لبرامج ومناشط غرفة القصيم، والأثر المتحقق على قطاع الأعمال، وانعكاس ذلك على البيئة الاستثمارية والاقتصادية بمنطقة القصيم.

 

 

 

وجاءت مهام الجهات الاستشارية، المعتمدة لدى اتحاد الغرف السعودية لتقييم الاداء للغرف التجارية لعام 2023؛ لتعمل على متابعة ومراجعة عدة معايير ومؤشرات لقياس الآداء، متضمنة معيار الخدمات التنظيمية، ومعيار حوكمة بيئة العمل، ومعيار الاداء في التوجه الاستراتيجي، ومعيار الاستدامة المالية، ومعيار التوعية والإرشاد، والتي تجمع من ورائها أكثر من 52 بندًا من بنود القياس والتصنيف التفصيلية، المعنية بتبيان كافة المهام والأعمال اليومية والشهرية والسنوية، ومدى تحقيقها لمستهدفاتها.

 

 

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ عبد العزيز الحميد، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، على هذا المنجر المحتسب للمنطقة، معربًا عن شكره لسموه على متابعته واهتمامه بمناشط وبرامج الغرفة، ولدعمه المستمر للغرفة، الأمر الذي أثمر هذا المنجز.

 

 

كما عبر رئيس المجلس، عن جزيل تقديره وامتنانه لأعضاء مجلس الغرفة، والأمانة العامة، ومنسوبي ومنسوبات الغرفة؛ على ما بذلوه من جهود وقدرات وخبرات قدمت الغرفة التجارية بالقصيم بصورة مشرفة ونموذجية، عكست حجم التنظيم والكفاءة التي تمتاز بها منظومة العمل؛ ما حقق منجزًا رفيعاً ومتقدماً ومتميزًا بين 26 غرفة تجارية على مستوى المملكة.

2 يونيو 2024 - 3:07 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:42 مساءًأمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:39 مساءًمعدل البطالة بالأردن يستقر فصليا عند 21.4% في الربع الأول أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:35 مساءًأمير القصيم يشهد توقيع اتفاقيات لمحافظ استثمارية وقفية بين مؤسسة عبدالله العثيم وأولاده الخيرية و 4 جمعيات بالمنطقة أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:30 مساءًتحدى خامنئي علانية.. أحمدي نجاد يترشح لرئاسة إيران أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:15 مساءًالسفير الإيراني يشكر السعودية لتسهيل شؤون حجاج بلاده2 يونيو 2024 - 2:42 مساءًأمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد2 يونيو 2024 - 2:39 مساءًمعدل البطالة بالأردن يستقر فصليا عند 21.4% في الربع الأول2 يونيو 2024 - 2:35 مساءًأمير القصيم يشهد توقيع اتفاقيات لمحافظ استثمارية وقفية بين مؤسسة عبدالله العثيم وأولاده الخيرية و 4 جمعيات بالمنطقة2 يونيو 2024 - 2:30 مساءًتحدى خامنئي علانية.. أحمدي نجاد يترشح لرئاسة إيران2 يونيو 2024 - 2:15 مساءًالسفير الإيراني يشكر السعودية لتسهيل شؤون حجاج بلاده أكثر من 11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك أكثر من 11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء المقبل… انطلاق معرض “هايتك” للاتصالات بمشاركات محلية ودولية
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يثمّن اعتماد مستشفى تخصصي نجران لدى (CBAHI)
  • “غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة
  • نائب:اعتراضات كثيرة على موازنة 2024 إلا أن هناك “دفعًا ” بالاسراع بالتصويت عليها
  • “روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”.. ورشة عمل بالغرفة التجارية غداً
  • “هيئة الأدب” تعلن فتح باب التسجيل لدور النشر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • بالفيديو.. مراسيم اختتام هاكاثون “Smart Port Challenge 2024” في معرض “Gitex Africa 2024” بمراكش
  • اختتام هاكاثون “Smart Port Challenge 2024” في معرض “Gitex Africa 2024” بمراكش
  • برعاية نائب أمير مكة المكرمة.. الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تنظم ندوة “جهود المملكة في صيانة جناب التوحيد والتحذير من الشرك”
  • “وقاء نجران” يشارك في فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية