الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في السطور التالية:

نشرة صباح الكورة اليوم

وتأتي نشرة صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:-

حقيقة هروب أوسوريو من الزمالكاوسوريو

فجر الإعلامي أحمد شوبير حقيقة هروب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن تدريب القلعة البيضاء وذلك عقب تغيبه عن مران يوم أمس الأحد الثلاثين من أكتوبر

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت قال أن الجميع فوجئ بغياب أوسوريو عن مران الفريق الأمر الذي آثار حالة من القلق داخل أروقة القلعة البيضاء.

أوسوريو والفنكوش.. الزمالك أمام هروب جديد عاجل - "أول اجتماع لـ حسين لبيب".. مفاجآت عديدة في قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد

وأضاف شوبير:" لكن تبين بعد ذلك أن المدرب قد حصل بالفعل على إذن من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالغياب عن المران والعودة اليوم الثلاثاء لقيادة التدريب بشكل طبيعي دون أي مشكلات".
وأنهى شوبير تصريحاته:" يجب حسم ملف أوسوريو لا يجب أن يفوز بكل المباريات حتى يبقى مدرب عظيم وفي الخسارة تردد الجماهير مقولة أنه لا يعرف إمكانيات اللاعبين لذلك يجب أن يتم الانتهاء من كل هذه المهاترات ومعرفة ما إذا كان سيبقى أم يرحل". 

ويمكنكم التعرف على باقي تفاصيل الخبر من هنا

طارق حامد يثير الجدل في السعوديةطارق حامد

أنهالت موجة غضب كبيرة صاحبها انتقادات واسعة، على النجم المصري الدولي طارق حامد، نجم فريق ضمك السعودي، أثناء مواجهته بنظيره الخليج، في ثمن نهائي كأس الملك محمد بن سلمان.

وانتهت أحداث تلك المباراة النارية بفوز ضمك بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء الترجيحية، ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي

والتقطت كاميرات النقل التلفزيوني، إشارة خارجة لطارق جامد بأصبعه الأوسط، بعد نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء، لينادي على شريف خلال عودته ويشير له بإشارة غير أخلاقية ولا تناسب ملاعب كرة القدم.

وطالبت الجماهير السعودية، والإعلام الرياضي بشكل واسع، بتوقيع أقصى العقوبة على نجم خط وسط ضمك، ليكون عبرة للجميع بشأن الالتزام بالسلوك الرياضي داخل الملعب.

كما أشار سمير عثمان الحكم الدولي المصري السابق في تصريحات له عقب المباراة:" كان يجب على حكام الفار استدعاء حكم اللقاء ومراجعة الحالة، وطرد اللاعب مباشرة وذلك ما لم يحدث".

ويمكنكم التعرف على باقي تفاصيل الخبر هنا

عرض سعودي لروبيرت ليفاندوفسكيليفاندوفسكي

كشفت بعض المصادر الصحيفة في إسبانيا عن رغبة إحدى الأندية السعودية في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة سوف يتلقى عروضا من إحدى أندية الدوري السعودي في الصيف القادم.

واوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة لم يرد الرحيل عن البارسا في الموسم الماضي بسبب رغبة في البقاء مع الفريق ولكن هناك أشياء سوف تحدث في الصيف.

واحتل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز 13 في ترتيب حفل جوائز الكرة الذهبية لعام 2023 في الحفل الذي أقيم أمس في العاصمة الفرنسية باريس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة صباح الكورة اليوم صباح الکورة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد

يحاول الأهلي انقاذ صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، بعدما شهدت المفاوضات تحولات عديدة في الأيام الماضية رغم الاقتراب من حسمها في الأيام الماضية.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم

ويفضل المدافع الجزائري خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، بعد حصوله على عرض من سانت ترند البلجيكي في الأيام الماضية، ورفضه طلب الأهلي بتفعيل بند الشرط الجزائري في عقده البالغ قيمتها 750 ألف دولار لاتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

ويحاول الأهلي اغراء اللاعب الجزائري عن طريق رفع قيمة عقده السنوي لإتمام الصفقة التي طلبها كولر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.
على جانب آخر دافع السويسري مارسيل كولر المدي الفني للاهلي عن مهاجمه الفرنسي انتوني موديست، بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباراة فاركو التي فاز بها الاحمر بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

وأشار كولر إلى أن الفريق يعاني من أزمة إهدار الفرص منذ الموسم الموسم الماضي وليس بسبب موديست، مشيداً بالمستوى الذي قدمه اللاعب الفرنسي أمام فاركو وحصوله على ركلة جزاء.

وأوضح كولر أنه سيلجأ الي تنفيذ سياسة التدوير بين اللاعبين في المرحلة المقبلة لمواجهة ضغط المباريات، ولكنه لن يفضل اتباع تلك السياسة في مركز حراسة المرمي الذي يضم محمد الشناوي قائد الفريق والحارس الاول بجانب مصطفى شوبير حارس المستقبل.

ويدرس المدرب السويسري عودة محمود عبد المنعم كهربا لقيادة خط الهجوم في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدا الثلاثاء، في الجولة ال 26 ببطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح
  • تحرك رسمي من الزمالك بعد هروب سامسون أكينولا
  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي