قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الدولة مستمرة في تنمية سيناء، وتبذل الغالي والرخيص من أجل هذا التعمير والتنمية العظيمة التي بدأت في الانطلاق منذ عام 2014، مشيرا إلى أن الأرقام التي تحدث عنها رئيس الوزراء اليوم، سواء التي جرى إنفاقها أو ما سيتم إنفاقه، تعد مؤشرا هاما على تنفيذ تعليمات القيادة السياسية.

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال لقائه على هامش المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء في الكتيبة 101 بالعريش، عبر فضائية «إكسترا نيوز» أن القيادة السياسية تحرص على جعل سيناء مركزا مهما على كل الأصعدة الاقتصادية والأمنية والسياحية والثقافية، مؤكدا أن رسالة رئيس الوزراء اليوم تعكس ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي من أنه لا يمكن حل القضية الفلسطينية على حساب الأطراف الأخرى، ومن بينها الجانب المصري.

وتابع بأن قضية سيناء جوهرية كما قال رئيس الوزراء اليوم، مشددا على أن مصر قدمت مئات الآلاف من الشهداء ومستعدة لتقديم الملايين دفاعًا عن هذه الأرض، وأن سيناء أغلى قطعة أرض لدى المصريين جميعا.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري عن الشيخ سالم الهرش: رفض عرض موشيه ديان بتدويل سيناء أمام العالم

لماذا أعلن بايدن رفضه لـ«التهجير»؟.. مصطفى بكري يوضح تفاصيل محادثات السيسي مع الرئيس الأمريكي (فيديو)

مصطفى بكري يفضح كذب إسرائيل حول نجاح الهجوم البري على غزة: المقاومة وقفت لهم بالمرصاد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية رئيس الوزراء مصطفى بكري الرئيس عبدالفتاح السيسي إكسترا نيوز تنمية سيناء الإعلامي مصطفى بكري الكتيبة 101 مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس “دبي للإعلام”، صباح اليوم، الأحد، في مجلس زعبيل بدبي، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.
وتقبل سموهما، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من جمع من الشيوخ وأعيان البلاد ومعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين.
وابتهل المهنئون إلى الله العليّ القدير أن يديم على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، موفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات أسباب الرقي والتقدم والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يمنّ على دولة الإمارات وشعبها المعطاء بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.
كما تقبّل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات من قادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وشرطة دبي، وجهاز أمن الدولة، والإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي، والدفاع المدني في دبي، والسلك القضائي.
كذلك تقبّل سموهما، التهاني بعيد الأضحى من عدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وجموع المواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية في الدولة، حيث تمنوا أن يعيده الله على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.وام


مقالات مشابهة

  • حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا مكثفة لرعاية كبار السن وضمان تمتعهم بجميع حقوقهم
  • على هامش مشاركته في قمة مجموعة السبع.. رئيس الدولة يلتقي رئيس الوزراء البريطاني
  • على هامش مشاركته في قمة مجموعة السبع في إيطاليا.. رئيس الدولة يلتقي رئيس الوزراء البريطاني
  • رئيس حكومة اليونان يجري تعديلاً وزارياً
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • مصطفى: أعددنا خطة شاملة لليوم التالي في غزة
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة