التقى اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم عددا من المواطنين لفحص الطلبات المقدمة منهم ولسماع مقتراحاتهم عن المدينة، وذلك خلال اللقاء الأسبوعي الذي عقد بديوان الوحدة المحلية للمدينة تنفيذا للتوجيهات بإيجاد الحلول العاجلة والفورية لهم.

وبحث خليل مع مدير الإدارة الهندسية ومدير الأملاك ومدير خدمة المواطنين ومدير البيئة ومدير المركز التكنولوجيا ومدير إدارة التموين عددًا من هذه  الطلبات وأحالها على الفور أثناء اللقاء إلى جهه الاختصاص لإنهائها.

وأكد خليل على مديري الإدارات والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالمدينة على ضرورة التواصل مع المواطنين والعمل على حل المشكلات بشكل عاجل وفوري وتحسين المرافق والخدمات.

وجاء ذلك وفقا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالاهتمام بخدمة المواطنين بمدن المحافظة.

FB_IMG_1698916102181 FB_IMG_1698916099814 FB_IMG_1698916097455

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء عمرو حنفي القطاعات الخدمية

إقرأ أيضاً:

مراكز تكنولوجيا الشرقية تستقبل 14 ألف و 698 طلب للتصالح على مخالفات البناء

تواصل المراكز التكنولوجية بمحافظة الشرقية، فتح أبوابها أمام المواطنين لاستخراج شهادات بيانات للتصالح على مخالفات البناء والإستفادة من قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية فى بعض مخالفات البناء.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدور الدولة تقدم كافة التسهيلات للمواطنين لتقديم طلبات لإستخراج شهادة بيانات بالمراكز التكنولوجية المنتشرة في مراكز ومدن وأحياء ووحدات المحافظة أو من خلال البوابة الحكومية لخدمات المحليات أو من خلال التطبيق الصادر حديثا من وزارة التخطيط.

أوضح المحافظ أن إدارة المتغيرات المكانية تقوم بفحص الطلبات وإجراء المعاينات وإصدار شهادة بجميع بيانات العقار المطلوبة من الإدارات الهندسية وإدارات التخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، تيسيراً على المواطنين لتكون البيانات متاحة من خلال شهادة واحدة يتقدم بها المواطن بملفات التصالح.

وجه المحافظ بتعاون جميع الإدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين وتشكيل لجان بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، لضمان سرعة الإنتهاء من المعاينات اللازمة للطلبات المقدمة وإعداد تقرير يومي بعدد الطلبات المقدمة والمعاينات ونسبة الإنجاز فيها.

جدير بالذكر أن المراكز التكنولوجية قد استقبلت 14 ألف و698 طلب من المواطنين لاستخراج شهادات بيانات، والتي تضمنت 5447 طلب لاستخراج الشهادات والتي أنهت المعاينة والمتوقفة على جهه الولاية و267 طلب قد تم الإنتهاء منهم وتسليمهم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الحجر الزراعي يلتقي ممثلي الوكالة الفرنسية للتنمية بالقاهرة
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • مراكز تكنولوجيا الشرقية تستقبل 14 ألف و 698 طلب للتصالح على مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 14 ألف طلب لاستخراج شهادة البيانات للتصالح
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين
  • أردوغان يلتقي الدبيبة في أنقرة
  • عبد الوهاب عبد الرازق يلتقي "شوكت ميرضيايف" رئيس جمهورية أوزباكستان
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية العراق
  • خليل المنصوري يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي