نجح لاعبي فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2004، في تحقيق الفوز على نظيره مركز شباب صول بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري منطقة الجيزة.

زمالك 2004 يفوز على مركز شباب صول بخماسية نظيفة 

أحرز أهداف الزمالك: عبد الغفار أنور أربعة أهداف ومحمد أسعد هدفًا.

يقود فريق الزمالك 2004: رفاعي محمد رفاعي مديرًا فنيًا، هشام إبراهيم وناجي فضل ومحمد فوزي مدربين مساعدين، مصطفى جاد مدربًا لحراس المرمى، مهند ياسر إداريًا، محمد علام أخصائى تأهيل وإصابات، إبراهيم بحر عاملًا للمهمات.

فيما نجح فريق البراعم بنادي الزمالك مواليد 2011، في تحقيق الفوز باكتساح على نظيره فريق شباب البكاري بنتيجة 14 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري منطقة الجيزة.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهات السبت جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهات السبت

أحرز أهداف الزمالك كل من محمد وحيد ثلاثة أهداف "هاتريك" ومالك أسامة نبيه "هدفين" وياسين محمد علي "هدفين" وعمار حسن "هدفين"، وعمر علي وفهد مجدي وتيمور هشام ومحمد محسن وزياد محمد صابر بواقع هدف لكل لاعب.

ويقود فريق زمالك 2011 كل من؛ إيهاب رفاعي مديرا فنيًا، أحمد عادل مدربًا مساعدا ومصطفي البيباني مدربًا لحراس المرمى، خالد قناوي اخصائيا للتأهيل والإصابات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زمالك 2004 دوري منطقة الجيزة الزمالك مواليد 2004

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع بلال جلال لاعب البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع بلال أحمد على عقود انضمامه للزمالك لمدة ثلاث مواسم، خلال الجلسة التي جمعته مع حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، تجديد التعاقد مع مازن رضا لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بجانب التعاقد مع عمر أحمد عطية "بيبو" لاعب هليوبوليس، لمدة ثلاث مواسم.

 

في سياق اخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين
  • تعرف على الهدف الأسرع في تاريخ كأس أوروبا
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • شاهد.. أول أهداف عبد الله السعيد مع الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
  • ريان يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد