تقدم الأهلي على مضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف، وذلك والمقامة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحداث الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب

أول الفرص الخطيرة للأهلي كانت في الدقيقة 10 بعد مرواغة موديست مدافع المقاولون العرب لكن تدخل من رائع في اللحظات الأخيرة من أحمد علاء.

وفي الدقيقة 15 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق محمد هاني على رأس موديست لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى محمود أبو السعود.

وحرمت العارضة إمام عاشور لاعب الأهلي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 17 بعدما تصدت لتصويبته القوية من خارج منطقة الجزاء.

عاجل.. ريال مدريد يعلن موقفه من ضم مبابي في بيان رسمي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

وأرسل كريم الدبيس لاعب الأهلي كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى موديست الذي راوغ المدافع وحاول المراوغة مرة أخرى لكن انتهت الخطورة في الدقيقة 37.

وأهدر أنتوني موديست فرصة إحراز هدف للأهلي بعدما تلقى كرة عرضية في الدقيقة 44 من زميله طاهر محمد من الناحية اليمنى ليفضل المهاجم الفرنسي تسديدها بخلفية مزدوجة مرت بسلام على مرمى محمود أبو السعودي حارس مرمى المقاولون العرب.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع مرر محمد مجدي أفشة كرة لزميله طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء الذي سددها أرضية داخل الشباك معلنًا هدف التقدم للأهلي وينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري الدوري الممتاز دوري نايل طاهر محمد طاهر المقاولون العرب منطقة الجزاء فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

"موديست لن يرحل".. مفاجأت بالجملة داخل الأهلي وعرض عربي جديد لرحيل كهربا

 

يحاول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، حسم ملف الصفقات الجديدة وأبرز الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

ويرغب كولر في تدعيم خط الدفاع بشكل قوي استعدادا للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

- تطورات الراحلين عن الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر اون تايم سبورتس:" احتمالات ببقاء موديست حتى ولو لمدة 6 أشهر لتعويض غياب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، وسوف يغيب لمدة بين شهر أو أكثر".

الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى

وتابع:" يوجد مهاجم إفريقي قريب من الأهلي في الوقت الحالي، الموسم الجي سيكون مختلفا بوجود مهاجم افريقي جديد ورحيل موديست، وعرضا عربيا لاستعارة كهربا".

وأختتم:" علي معلول سيجدد عقده بنسبة 99%، وأي حديث عن رحيل أي حارس مرمى داخل الأهلي ليس لها أساس من الصحة".
 

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الفيتنامي بهدف نظيف
  • منتخب مصر الأولمبي يتقدم على كوت ديفوار بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • طلب عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب موديست
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • منتخب مصر يتأخر بهدف أمام غينيا بيساو في الشوط الأول
  • غينيا بيساو يتقدم على منتخب مصر في الشوط الأول
  • منتخب مصر يتأخر أمام غينيا بيساو في الشوط الأول بهدف نظيف «فيديو»
  • "موديست لن يرحل".. مفاجأت بالجملة داخل الأهلي وعرض عربي جديد لرحيل كهربا