أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب في بيان رسمي نتائج اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد منذ قليل بمقر القلعة البيضاء.

بدائل الزمالك في الميركاتو الشتوي

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع بعد مذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وأحال مجلس إدارة الزمالك الثلاثي للتحقيق مع عرض مذكرة التحقيق على المجلس؛ في ضوء الحفاظ على قيم وفلسفية النادي وفقا للبيان الرسمي.

من جانبه يرصد موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية البدائل التي يعمل عليها الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك؛ لتعويض رحيل أحمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد صبحي.

حصاد أوسوريو مع الزمالك.. لم يعرف الحفاظ على نظافة شباكه (الأرقام لا تكذب) منتخب الشباب يضم رباعي الزمالك استعدادا لبطولة شمال إفريقيا

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي إنبي في الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

ويخطط مسؤولو الزمالك لاستعادة خدمات الحارس الشاب أحمد نادر السيد المعار لفريق فيزيلا البرتغالي بعد حل أزمة القيد.

وبشأن مركز المدافع يتجه مسؤولوا الزمالك لدراسة عدد من السير الذاتية؛ للتعاقد مع مدافع إفريقي من شمال إفريقيا في الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي سياق آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو وتعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا بشكل مؤقت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك إدارة الزمالك عبد الواحد السيد احمد سليمان نادي الزمالك مجلس إدارة معتمد جمال حسين السيد محمد حمدي محمد صبحي الفجر الرياضي أحمد صبحي مجلس إدارة الزمالك احمد فتوح مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بإنجاز مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وقال سموه عبر منصة «إكس» أمس: «التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.. أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.. تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال المنافسات القادمة».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة شركة نادي دبا الحصن لكرة القدم