الوطن:
2024-06-12@07:57:42 GMT

موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة كفر الشيخ

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة كفر الشيخ

أعلنت وزارة الداخلية، مواعيد إجراء قرعة الحج بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لموسم الحج لعام 1445هـ - 2024م، وذلك خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 16 من الشهر نفسه، ومن بينها موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة كفر الشيخ، وذلك بتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وإشراف مديري الأمن في كل مديرية على مستوى الجمهورية.

موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة كفر الشيخ

وتقدم «الوطن» موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة كفر الشيخ بحسب ما تم إعلانه من وزارة الداخلية.

وبحسب بيان وزارة الداخلية فإنّ موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة كفر الشيخ سيكون يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2023، إذ من المقرر أنّ تجري مديرية أمن كفر الشيخ بقيادة اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير الأمن، قرعة الحج بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز الثقافي بكفر الشيخ، مثلما يحدث كل عام.

رابط نتيجة قرعة الحج 2024

ويمكن للمتقدمين معرفة النتيجة من خلال رابط نتيجة قرعة الحج 2024 عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومي وذلك من خلال الضغط هنا واتباع الخطوات.

وكشفت وزارة الداخلية، عن البدء في إجراء القرعة العلنية بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لموسم الحج لعام 1445هـ - 2024م، وذلك خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 16 من الشهر نفسه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة الحج كفر الشيخ وزارة الداخلية مديرية أمن كفر الشيخ وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

التموين تطرح لحوم بمنافذها تحت سعر 285 جنيها للكيلو

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن المجمعات الاستهلاكية ستطرح في الأيام القليلة المقبلة لحم كندوز صغير طازج تحت سعر 285 جنيهًا للكيلو، ولحوم بلدية طازجة بـ 335 جنيهًا للكيلو، وكذلك الضأن المجمد بسعر 335 جنيه للكيلو، على أن يصل سعر الضأن البلدي لـ 360 جنيه.

وأشار "كمال"، إلي أنه سيجرى طرح كيلو اللحوم الهندي بسعر 220 جنيهًا، حيث يتم ضخ كميات كبيرة بنحو 1000 طن، إضافة إلي 3 آلاف طن من الدواجن بسعر 135 جنيهًا للكيلو الواحد.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، خلال جولة تفقدية على منفذ أحمد عرابي التابع لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تعاقدت على 30 الف رأس من الماشية الحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يتم التوزيع عبر عدة منافذ منها 1350 مجمع استهلاكي لتشهد زيادة معدلات الضخ اليومية بمعدل 50% عن المعدل الطبيعي، موضحاً أن الـ30 ألف رأس من الماشية الحية وطازجة ومبردة، تتنوع ما بين أغنام، وأبقار، وضآن مبرد.

وأضاف كمال، أنه تم أيضَا بالتوازي طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية أيضا بكميات كبيرة، إذ سيتم طرح 180 ألف طن سكر زيادة عن المعدل الطبيعي، وكذا 60 ألف طن من الزيوت، و20 ألف طن من المكرونة، و15 ألف طن من الأرز إضافة لتكثيف طرح السلع التموينية لتزامن فترة العيد مع استمرار ضخ السلع التموينية.

وأوضح كمال، أن المجمعات الاستهلاكية مستمرة في العمل واستقبال المستهلكين يوم الوقفة وأول وثاني وثالث أيام العيد مع تحديد 2 مخزن جملة في كل محافظة خلال هذه الفترة أيضا لإمداد المنافذ التموينية باستمرار.

وتابع هناك غرفة عمليات مركزية، طوال أيام العيد سواء بالوزارة أو مديريات التموين بالمحافظات أو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وسيتم المرور على مستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحال البقالة للطمأنة والتأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لشرطة ومباحث التموين بوزارة الداخلية.

فيما أكدت هالة غريب مديرة مديرية وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الجيزة، أنه يتم تسيير 25 حملة رقابية تجوب أنحاء المحافظة على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع لضبط أي مخالفات في الأسواق، لافتة إلي أنه تم عمل غرفة عمليات مركزية في المديرية لمتابعة حالة الأسواق أولا بأول، للتأكد من وصول كافة السلع للمواطنين دون حدوث أي عمليات احتكار.

وقالت مديرة مديرية وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الجيزة، إنه يتم ضخ من 120 إلي 150 طن يومي من اللحوم بمنافذ محافظة الجيزة فقط.

بينما قال شريف حسن مستشار القطاعات البيعية بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أنه يتم يوميَا ضخ من 110 لـ 120 عجل في عدد 127 مجمع استهلاكي تابع للشركة في القاهرة الكبرى (القاهرة ـ الجيزة ـ القليوبية)، موضحَا أن إجمالي عدد الفروع التابعة للشركة يبلغ 304 فرعًا في إقليم القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضاًوكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة

وزير التموين: مجلس الوزراء رفض مقترحاً برفع سعر كيلو السكر التمويني لـ18 جنيها

محافظ أسيوط يبحث مع «التموين» استعدادات عيد الأضحى وتوفير احتياجات المواطنين

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تستعرض مبادرة “طريق مكة” لزوار جناحها في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج
  • الدفاع المدني يشارك في جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج
  • «منزل و5 أفدنة».. إجراء قرعة التجمعات التنموية في سيناء
  • موعد قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب
  • الأطباء تكشف موعد إجراء قرعة علنية على قرض حديثى الزواج والدراسات العليا
  • وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج
  • التموين تطرح لحوم بمنافذها تحت سعر 285 جنيها للكيلو
  • وزارة الداخلية تقيم المعرض المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة جدة
  • وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم 103 مخالفين ليس لديهم تصريح بالحج
  • محافظ شمال سيناء يودع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية: «ادعو لمصر»