قال جورج سيدرة، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالجيزة، إن أسعار الأجهزة الكهربائية ارتفعت بنسبة 15%، موضحا أنه لا يوجد سببا لارتفاع الأسعار.

شعبة الأجهزة الكهربائية: تجار مصر جاهزون لتقديم كل ما يلزم للأخوة الفلسطينيين الأجهزة الكهربائية: قرارات الرئيس تؤكد للمستثمرين جدية الدولة في تحقيق طفرة


أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن المواطن متعجب من ارتفاع الأسعار، لافتا إلى أن شركات الأجهزة الكهربائية رفعت الأسعار 15% دون مبرر.


وأشار إلى أن الشركات حركت الأسعار بحجة ارتفاع سعر الدولار، مبينا أن المواطن لم يعد قادرا على شراء الأجهزة.


وناشد سيدرة، وزير التجارة والصناعة بتثبيت الأسعار الخاصة بالأجهزة لنهاية العام، موضحا أن تجار الأجهزة الكهربائية أصبحوا منبوذين بسبب الأسعار المرتفعة للأجهزة، كما ناشد رئيس الوزراء تثبيت أسعار الأجهزة الكهربائية لمدة 6 أشهر.


ولفت إلى أن أصحاب المصانع يفرضون الأسعار على تجار الأجهزة الكهربائية، مشددا على أن ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية مفاجأة.


ونوه بأن مبيعات الأجهزة الكهربائية انخفضت بنسبة كبيرة، لافتا إلى أن المبيعات انخفضت في القرى.
وأكد رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية، أن الأسعار الخاصة بالشاشات تبدأ من 7 أو 8 آلاف جنيه، مشيرا إلى أنها تختلف من نوع إلى أخر، كما أن سعر الغسالة المتوسطة وصل إلى 15 ألف جنيه على الأقل.
وتابع أن الأجهزة الكهربائية وصل سعرها لـ 100 ألف جنيه، قائلا: "كان يطلق في الماضي على تجار الأجهزة الكهربائية تجار السعادة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية ارتفاع سعر الدولار ارتفاع الأسعار اسعار الاجهزة الكهربائية التجارة والصناعة الدولار الأجهزة الکهربائیة إلى أن

إقرأ أيضاً:

عطار نصب على تجار بالدقهلية: اوهمتهم باستثمار 6 ملايين جنيه فى تجارة العطارة

أدلى تاجر عطارة أمام جهات التحقيق في المنصورة ، باعترافات تفصيلية تفيد مزوالته نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين.

وكشفت تحقيقات النيابة، تضرر تاجرى "عطارة" من المتهم لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والتحصل منهما على بضائع بقيمة مالية بلغت أكثر من (6 ملايين جنيه) نظير استثمارها فـى مجال تجارة العطارة إلا أنه لم يقوم بسداد ثمن تلك البضائع أو ردها إليهما.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 







مقالات مشابهة

  • كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي
  • هل تعمل محال الصاغة في إجازة عيد الأضحى؟.. «شعبة الذهب» توضح
  • «الغرف التجارية»: استقرار ملحوظ في أسعار الأجهزة الكهربائية بالأسواق
  • أسعار السمك اليوم السبت 15-6-2024 في الأسواق.. «البلطي» بـ60 جنيها
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • «شعبة القصابين»: 3 أسواق لشراء الأضاحي بأقل الأسعار في المحافظات
  • أمن أسوان يلاحق تجار المخدرات والسلاح
  • بسبب الموجة الحارة.. مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح بالأسواق
  • أسعار السمك اليوم الجمعة 14-6-2024 في الأسواق.. اعرف البلطي بكام
  • عطار نصب على تجار بالدقهلية: اوهمتهم باستثمار 6 ملايين جنيه فى تجارة العطارة