يمانيون:
2024-06-16@08:30:20 GMT

عبداللهيان: أمريكا تفضل أن تكون شريكة بالجريمة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

عبداللهيان: أمريكا تفضل أن تكون شريكة بالجريمة

يمانيون../ علق وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان على دعم أمريكا للكيان الصهيوني في قتل الشعب الفلسطيني.. قائلاً: إن أمريكا تفضل أن تكون شريكة بالجريمة.
وكتب عبداللهيان في تغريدة له على منصة “إكس” اليوم الثلاثاء، تعليقاً على دعم أمريكا للكيان الصهيوني في قتل الشعب الفلسطيني: إن أمريكا تفضل أن تكون شريكا بالجريمة.


وأضاف: إن أكثر من 120 دولة طالبت بوقف الحرب في غزة.. نزل الملايين في مختلف مدن العالم، بما فيها واشنطن، إلى الشوارع دعما لفلسطين وإدانة جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني، لكن البيت الأبيض يفضل البقاء شريكا في الجريمة ومرافقا للكيان المنهار على حساب مواجهة الرأي العام العالمي. #إيران‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيونيأمريكاوزير الخارجية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب، اليوم، سبع مسيرات جماهيرية، تحت شعار ” ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”.
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها الشعارات ورددوا الهتافات المنددة باستمرار جريمة القرن ومظلمة العصر ، التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة الأسبوع السادس والثلاثين على التوالي.
وحيا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين في قطاع غزة ومستوى التعاون والتنسيق بين فصائل المقاومة الفلسطينية في الوقت الذي يشهد الكيان الصهيوني تنازعات وخلافات عميقة توضح فشله وإخفاقه.
وفي المربع الشمالي شهدت ساحة مجزر مسيرة حاشدة بارك فيها المشاركون الإنتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس هي الأخطر في تاريخ البلد والتي تعمل خدمة لأمريكا واسرائيل وتنفذ مهام عدائية ضد بلدنا ومصالح شعبنا في جميع المجالات.
وحذر المحتشدون في مديرية بدبدة النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي وطاعة لأمريكا ..مفوضين السيد القائد في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.
ودعا أبناء مديرية حريب القراميش شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه مايحدث في غزة، من جرائم إبادة، ورفع الصوت عاليا بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني.
وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي العمود وقانية، أكدوا خلالهما استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات دعما للشعب الفلسطيني المظلوم والمقاطعة الإقتصادية للمنتجات الإسرائيلية والامريكية والشركات الداعمة لهم.
وحيا بيان مسيرات محافظة مأرب الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والمجاهدين في غزة، وكذا العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد للمقاومة في لبنان، والعراق، وعمليات قواتنا المسلحة ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.
وبارك استمرار العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.
وأدان البيان جرائم العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني والتي كان آخرها استهداف أعيان مدنية في محافظة ريمة ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 9 مواطنين.
وندد بالتخاذل العربي تجاه ما تتعرض له غزة من جرائم إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أنه لا مبرر لهذا التخاذل، فضلا عن الدعم المؤسف للعدو الصهيوني من قبل بعض الأنظمة والذي يعد إساءة للإسلام.
وبارك بيان المسيرات، لقائد الثورة والشعب اليمني الانتصار الأمني المتمثل في تفكيك خلية تجسسية هي الأخطر في تاريخ البلاد.. معتبرا هذا الانتصار إنجازا استراتيجيا لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وإسقاطا للأيادي الخفية التي أفسدت الدولة.
وجدد البيان موقف الشعب اليمني الثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني في جميع المجالات، والاستمرار في الأنشطة والفعاليات والتعبئة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء. # مسيرات جماهيرية#دعما للشعب الفلسطيني#مسيرة "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات"#نصرة لغزةمحافظة مأربمسيرة

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية في ذمار تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • 7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • تعز تشهد مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة
  • انحياز أمريكا الأعمى للكيان الغاصب يُهدد ببقاء قرار مجلس الأمن “حبر على ورق”
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة : الشبكة التجسسية التي كانت تعمل لصالح أمريكا هي الأخطر في تاريخ اليمن