لقي شخص مصرعه، إثر حادث تصادم قطار بسيارة ربع نقل، بالقرب من محطة العلمين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى العلمين المركزي، بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، ومعاينة الحادث، ورفع آثاره من على السكة الحديد، وإعادة الحركة لطبيعتها.

تلقى مستشفى العلمين النموذجي، وصول عبده عزت محمد " 48 سنة" من محافظة البحيرة، جثة هامدة، إثر حادث تصادم قطار بالسيارة التي كان يستقلها، في مدينة العلمين، والجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وإجراء المعاينة، للعرض على النيابة العامة، للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث واتخاذ اللازم.

          

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة مطروح حادث قطار مستشفى العلمين اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم

لقى شخصين بالفيوم مصرعهما، فى حادث انقلاب دراجة نارية «موتوسيكل» بالطريق الزراعى لقرية الجيلانى فى مركز ابشواى وتم نقل الجثتين إلى مشرحه المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم، اخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ابشواي المركزي بوصول كلٍ من: احمد حسين محمد  18 سنه ، مقيم بقرية الجيلاني بمركز ابشواي  و محمود علي مفتاح  23 سنه ، ومقيم بقرية بريش  جثتين هامدتين أثر وقوع حادث بالطريق الزراعي لقرية الجيلاني .

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوة من مركز شرطة ابشواي إلى موقع الحادث  بالطريق الزراعي لقرية الجيلاني  بمدخل مركز ابشواي وتبين انقلاب الدراجة النارية قيادة أحدهما على الطريق توفيا نتيجة الاصابات التي لحقت بهما في الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين  وتولت التحقيق.

حادث اخر 
وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن بالفيوم مصرعه وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم  بين 4 دراجات بخارية، بمدخل قرية سنهور، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم  بين 4 دراجات بخارية بمدخل قرية سنهور، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وإصابة 4 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • الاستماع لأقوال مصابى حادث تصادم سيارتين ميكروباص ونقل فى الشيخ زايد
  • قرارات النيابة في حادث إصابة 11 شخصا في تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في تصادم دراجات نارية بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج
  • مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم 4 دراجات بخارية فى الفيوم
  • قرار النيابة في حادث إصابة 4 أشخاص خلال تصادم سيارتين بأكتوبر
  • مصرع موظف فى حادث تصادم سيارتين بمنطقة البساتين