بوابة الوفد:
2024-06-16@14:45:51 GMT

ليلي علوي بسن الـ30 في حفل زفاف ابنه شقيقها

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

احتفلت النجمة الكبيرة ليلي علوي مساء أمس الجمعة "بزفاف "هنا" ابنه شقيقها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .

ونشرت ليلي علوي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو وهي تلازم ابنه شقيقها في تحضيرات العروس"من البداية اليوم، وحرصت على وضع اللمسات الأخيرة للعروس" .

وظهرت النجمة ليلي علوي في الفيديو وهي ترتدي فستان أبيض قصير من قماش الدانتيل مع نحافة ملحوظة، وكأنها في سن الـ 30 من عمرها ،بينما أنهارت من البكاء عندما رأت ابنه شقيقها عروس جميلة"

ويذكر أن عيش النجمة ليلي علوي حالة من النشاط الفني السينمائي، إذ تصورعدد من أفلامها السينمائية، الذي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة في دور العرض.

مقسوم

تجسد الفنانة ليلي علوي في فيلم "مقسوم" دور مطربة معتزلة كان لها فرقة موسيقية من التسعينيات من القرن الماضي، وتقدم ليلي خلال أحداث العملأكثر من أغنية ،وتستكمل مشاهدها الأخيرة، إذ من المفترض طرح الفيلم خلال موسم الشتاء 2023.

وفيلم المقسوم يشارك في بطولته بجانب ليلى علوي، كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي.

 ليلي علوي

جوازة توكسيك

تجسد النجمة ليلي علوي شخصية مهندسة متزوجة من النجم بيومي فؤاد، ومن المفترض أن يتم تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة ،وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

وفيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم .

التاريخ السري لكوثر

انتهت النجمة ليلى من تصوير فيلم التاريخ السري لكوثر، منذ فترة طويلة، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه حتى الآن، وتجسد خلاله شخصية طبيبة، ويشاركها بطولته زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، تأليف وإخراج محمد أمين.

وفي سياق مختلف،تم عرض مؤخرًا لـ ليلى علوي في السينمات، فيلم شوجر دادي، وشاركها بطولته بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، وآخرين، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبلغت إجمالي إيراداته منذ عرضه 7 مليون جنيه، كما حقق إيرادات عالية في الخليج.

 ليلي علوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى علوي بزفاف جوازة توكسيك مقسوم لیلی علوی

إقرأ أيضاً:

"مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46

شهد مسرح السامر بالعجوزة، الخميس، العرض المسرحي "مريد" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي.

يصور العرض الصراع التاريخي بين الدولة الإسلامية وطائفة الحشاشين المعادية للقائد صلاح الدين الأيوبي كمحاولة للسيطرة على الحكم، من خلال قصة "مريد" أحد أفراد الطائفة، الذي يقوم صلاح الدين بتجنيده للتخلص من قائد الطائفة بعد أن حاولت اغتياله.

أوضح المؤلف محمد علي إبراهيم أن الهدف من العرض هو إلقاء الضوء على الصراع الموجود بالوطن العربي حتى الآن، كمحاولة للتدبر والاستفادة من أحداث الماضي.

"مريد" لفرقة قنا القومية المسرحية، استعراضات محمد بريقع، أشعار محمد موسى، تأليف موسيقى وألحان محمد نشأت، ديكور شادي قطامش، غناء عمر صقر، ماكياج إيمان متولي، مخرج منفذ أحمد مرتضى، وإخراج محمد العدل.

أداء تمثيلي: عبد الرحمن سمير، بدوي أحمد ،حسين خالد، أحمد بدوي، عبد الوهاب الشيخ، محمد عبد الرحمن، محمود أشرف، هبه جلال، آمنة عاطف، مصطفى غريب، عاطف حسن، شريف عبد العظيم، باسم سنوسي، عبد الرحمن سيد، سعود علي، مصطفى محمود، كريم قاسم، ياسين منصور، أحمد طليحي، محمد أبو جبل، سها أبو المجد، عبد العاطي نادي، خالد سيف، إسلام نصر، فاطمة متولي، ميادة ربيع، روان أحمد، ملك رجب، وهبه نصر.

قدم العرض بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، د. وليد الشهاوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر اللجنة المخرج السعيد منسي مدير المهرجان.

المهرجان الختامي

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

ومن المقرر أن تستكمل عروض المهرجان عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يستقبل قصر ثقافة روض الفرج يوم الجمعة 21 يونيو في السادسة مساءً، العرض المسرحي "كيبوتس" لفرقة قصر ثقافة الزقازيق، تأليف أحمد سمير، وإخراج محمود الرفاعي.

وتقدم فرقة الشرقية القومية العرض المسرحي "ملحمة السراب" في الثامنة مساءً على مسرح السامر، عن نص الكاتب السوري سعد الله ونوس، وإخراج محمود عمران.

مقالات مشابهة

  • البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • لأول مرة.. يسرا اللوزي تلتقي خالد النبوي في "السراب"
  • فعاليات العيد بمتحف عُمان عبر الزمان
  • "مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"