كشف الإعلامي أسامة كمال، العديد من المغالطات الإسرائيلية بشأن ما يحدث في غزة خلال الوقت الحالي، والإصرار على تزييف الحقائق.

أسامة كمال: إسرائيل تهدد بتكرار ما حدث في غزة مع بيروت (فيديو) وزير الخارجية الفلسطيني الأسبق: نريد موقفاعربيا لمنع التهجير القسري في غزة

وقال خلال برنامجه "مساء dmc"، إن الجارديان الإنجليزية تحدثت عن تزييف الحقائق للانتهاكات التي تحدث في غزة في الوقت الحالي، بتسليط الضوء على ما ظهر من ادعاءات بتزييف الفلسطينيين المعاناة في القطاع.

تفاصيل تزييف حقائق ما يحدث في غزة

وأوضح أن المسئوليين الحكوميين الإسرائيليين لديهم نشاطًا مكثفًا على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، لمحاولة تزييف الحقائق عما يحدث في غزة لكن رواد الموقع يردون عليهم ويكشفون كذبهم.

وأضاف أن إسرائيل ادعت إحراق المقاومة الفلسطينية لأحد الأطفال، لكن الصورة ظهرت حقيقتها وأنها مفبركة وتعود لحيوانات نافقة، إلى جانب ادعاء تحريرتهم مجندة محتجزة في قطاع غزة وهو كذلك ما لم يثبت صحته.

وأشار إلى إسرائيل ادعت مهاجمة أنفاق المقاومة الفلسطينية بالكلاب البوليسية، والحقيقة أن الفيديو يعود لتدريب الكلاب ولا يمت للواقع بصلة، إلى جانب نشرهم فيديو يتهم أهالي غزة بفبركة الأحداث وظهر أنه يعود لكواليس تصوير فيلم قصير.

وتابع أن إسرائيل الكاذبة تستخدم كواليس فيلمًا لبنانية للقيام بهذا الأمر، مؤكدًا أن الاحتلال لديهم خبراء فيديوهات يمكنهم الكشف الفيديوهات المزيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة فلسطين الكلاب البوليسية التواصل الاجتماعي وزير الخارجية المقاومة الفلسطينية الفلسطينيين أسامة كمال قطاع غزة الإعلامي أسامة كمال وزير الخارجية الفلسطيني ما یحدث فی غزة

إقرأ أيضاً:

فيديو | طلائع حجاج بيت الله يرمون جمرة العقبة الكبرى

بدأ طلائع حجاج بيت الله رمي جمرة العقبة الكبرى في مشعر منى، مع بدايةمن صباح اليوم العاشر من ذي الحجة يوم العيد.
عملية انتقال الحجاج
أخبار متعلقة وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن الخاصة المشاركة ضمن قوات أمن الحجوزير الخارجية: المملكة مستعدة للتوسط لإنهاء الصراع الروسي الأوكرانيفيما شهدت عملية انتقال الحجاج انسيابية ملحوظة، وذلك بفضل الخطة الدقيقة للتفويج التي وضعتها الجهات المختصة، إلى جانب منظومة متكاملة من الخدمات التي وفرتها الدولة لتأمين راحة وسلامة ضيوف الرحمن.
وتضمنت هذه المنظومة تواجداً أمنياً مكثفاً لتنظيم حركة الحجيج، إلى جانب فرق طبية وإسعافية وفرق نظافة ورجال الدفاع المدني، حرصاً على توفير أعلى مستويات الرعاية والسلامة للحجاج.
وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها المملكة لضمان أداء ضيوف الرحمن لمناسكهم بكل يسر وسهولة، في ظل أجواء روحانية وسكينة.

مقالات مشابهة

  • فيديو | طلائع حجاج بيت الله يرمون جمرة العقبة الكبرى
  • ضجة في أستراليا بعد تزييف صور إباحية لعدد من طالبات المدارس
  • مسرح القاهرة للعرائس يكشف عن البوسترات التشويقية لمسرحية "ذات .. والرداء الأحمر"
  • الشاب المصفوع يكشف سبب إمساكه جانب عمرو دياب أثناء الواقعة المثيرة للجدل
  • إسرائيل ترفض عبور الأدوية و3 آلاف طفل يواجهون الموت جوعا.. ماذا يحدث في غزة؟
  • “ضحية” عمرو دياب يكشف سبب عدم ردّ الصفعة
  • أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!
  • «القبة الحرارية».. خبير يكشف لـ «حقائق وأسرار» سبب موجة الحر الشديد
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"