قال الإعلامي تامر أمين، إن جمهور السينما قديمًا، كان يمتنع عن دخول أفلام العيد، معلقًا: «منتجين زمان كان عندهم مواصفات خاصة لأفلام العيد.. وكان لازم يكون فيها خناقة، أو رقصة وأغنية، أو فتونة».

أخبار متعلقة

تامر أمين يكشف مفاجأة: «ابن النادي» يعود إلى الأهلي (فيديو)

تامر أمين يقترح زيادة الرواتب 30%: لن تتحمل الدولة جنيهًا واحدا

تامر أمين: إمام عاشور أهلاوي لمدة 4 سنوات «شبه نهائي»

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامجه «آخر النهار»، المذاع على قناة «النهار»، أن الوضع اختلف بعض الشىء، فلو نظرنا إلى موسم أفلام العيد 2023، سنجد أغلبها أفلامًا حقيقية، مؤكدًا: «ده شيء إيجابي نتمنى حدوثه طوال الوقت».

وتابع تامر أمين، عن إيرادات أفلام العيد، أنه حقُ يراد به باطل، وأنا لا أريد أن تنطلي هذه الكذبة على الجمهور، حيث يوجد من يعي الأمر من المتخصصين في مجال التسويق السينمائي، وهم لا ينطلي عليهم الكذبة، لكن هناك أناسا كثيرة تنخدع بالكلام والأرقام دون أن يفهموا أساسها، لافتًا إلى أن الإيرادات بالنسبة للفيلم الواحد يعتبر كذبة كبيرة، معقبًا: «عندما تعرف أن فيلم حقق 50 مليونا، و60 مليونا، 100 مليون، أوعى تصدق أن هذا دليل على نجاح الفيلم».

واستطرد «أمين»: «في رأيي أن تواصل الإيرادات لفترة طويلة هو الدليل على نجاح الفيلم، بحيث يحقق الفيلم إيرادات وإقبال جماهيري بعد مرور شهر واثنين، لكن أسبوعين ويحقق إيرادات بالغة لا يعتبر دليل نجاح، لأن الناس في أحيان كثيرة تذهب لمشاهدة الفيلم بسبب حبها لنجم العمل، لكن التذكرة التي يقطعها المشاهدون للفيلم ليس بالضرورة دليل على جودة الفيلم ونجاحه».

واختتم تامر أمين: «النجم عادل إمام كان بيعرض المسرحية لأكتر من 9 سنين، وانتوا فرحانين بالأفلام اللي بتقعد كام يوم!».

تامر أمين أفلام العيد إيرادات أفلام العيد عادل إمام

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تامر أمين أفلام العيد عادل إمام تامر أمین أفلام ا

إقرأ أيضاً:

إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض

نجاح ضحم حققه فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في شباك التذاكر الأمريكي في يوم عرضه الأول بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصدر المركز الأول محققًا إيرادات بلغت 62 مليون دولار، ومن المتوقع أن ترتفع في نهاية عطلة الأسبوع الافتتاحية لتتراوح ما بين 140 إلى 150 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات خارجية بلغت 71 مليون دولار، ليصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على مستوى العالم لـ133.1 مليون دولار، في الوقت الذي وصلت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار، ليعتبر ذلك رقمًا قياسيًا لإيرادات الأفلام في 2024 حتى الآن.

تفاصيل فيلم Inside Out 2

ويعتبر الفيلم جزءًا جديدًا من Inside Out الذي تم إصداره عام 2015، وحصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، وأخرج الجزء الجديد كيلسي مان في أول فيلم روائي طويل له، ويضم أداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، وفيليس سميث، ولويس بلاك، وديان لين، وكايل ماكلاشلان.

مقالات مشابهة

  • «حوماية العيد».. باسم سمرة يحتفل بـ عيد الأضحى بهذه الطريقة (صورة)
  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • 6 أفلام ممتعة لمشاهدة عائلية فى عيد الأضحى
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • تفاصيل عرض 6 أفلام قصيرة بمهرجان تورنتو للفيلم العربي
  • لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • رحلة الروح والتأمل.. أفلام عالمية ألقت الضوء على تجربة الحج
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد