نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

125 ألف جنيه "أوفر برايس" .. أسعار MG 5 موديل 2023

وصلت اسعار الاوفر برايس للسيارة MG 5 موديل 2023 إلى 125 الف جنيه، ويعني هذا المفهوم هو فرض قيمة اضافية "غير رسمية"، من قبل بعض التجار والموزعين مقابل التسليم الفوري، بينما تبدأ اسعارها الرسمية من 779.

990 الف جنيه، وبعد قيمة الاوفر برايس اصبحت تبدأ من 904.990 الف جنيه في بعض المعارض.

أرخص سيارة كروس أوفر زيرو في مصر.. سعر ومواصفات

تقدم علامة جاك الصينية الكثير من السيارات في مصر، ومنها النسخة JS2 موديل 2024، والتي وصلت للسوق المصري حديثًا بعد فترة من الغياب، وتعد هذه السيارة هي ارخص نسخة تقدمها شركة JAC في مصر، وعبر فئة واحدة من التجهيزات، بالاضافة إلى تصميم الكروس اوفر الرياضي.

5 سيارات سيدان يابانية "زيرو" تبدأ من 547 الف جنيه

يحتوي السوق المصري للسيارات، على العديد من الاصدارات المتنوعة، بحسب التصميم الخارجي بين الهاتشباك، والرياضية متعددة الاستخدام، بالاضافة إلى فئة السيدان الشهيرة، بالاضافة إلى تنوع العلامات التجارية وبلد المنشأ ومنها طرازات الصانع الياباني.

 

سعر تويوتا فورتشنر الجديد في مصر.. اعرف بكام ؟

شهدت السيارة تويوتا فورتشنر موديل 2024، زيادة سعرية جديدة شملت جميع الفئات المقدمة في السوق المحلي، حيث ارتفعت اسعار الفئة الاولى والثانية بقيمة قدرها 450 الف جنيه، بينما زادت الفئة الثالثة بقيمة 550 الف جنيه، وتعد هذه النسخة واحدة من اشهر السيارات الرياضية التي تقدمها العلامة اليابانية في مصر.

هيونداي النترا HD "كسر زيرو" أعلى فئة .. اعرف سعرها

ظهرت السيارة هيونداي النترا HD موديل 2023، للبيع عبر الانترنت بحالة كسر الزيرو بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بعد أن خاضت مسافة قصيرة قدرها 4000 كيلومتر، وتأتي هذه السيارة من فئة HIGHLINE TINTED GLASS الاعلى تجهيزًا.

بيجو تقدم E RIFTER الجديدة .. أحدث إصدارات الأسد الفرنسي |صور

تواصل شركة بيجو عملاقة تصنيع السيارات الفرنسية، من تعزيز تواجدها في هذا المجال، بعد ان كشفت النقاب عن احدث اصدارتها وهي النسخة E RIFTER، والتي تضم باقة من التقنيات القوية والتجهيزات، إلى جانب اعتمادها على تكنولوجيات العمل بالطاقة الكهربائية، وتصميم خارجي من فئة الميني فان.

اركب رينو داستر "الفئة الثانية" موديل 2023 بهذا السعر

تعتبر السيارة رينو داستر موديل 2023، واحدة من اشهر الطرازات التي تقدمها العلامة التجارية في السوق المصري، حيث تنتمي هذه النسخة إلى فئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدام، ويتم طرحها محليًا عبر فئتين من التجهيزات.

بـ 185 الف جنيه .. اركب جيب شيروكي 4X4

تعتبر السيارة جيب شيروكي موديل 1997، واحدة من اشهر اصدارات العلامة التجارية الامريكية JEEP، والتي تتخذ مكانة كبيرة داخل السوق المصري، نسبة إلى تصميمها الخارجي الذي ينتمي للفئة الرياضية، مع قدرات الدفع الرباعي، بالاضافة إلى قدراتها في التعامل مع الطرق الوعرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد أسعار السيارات بالاضافة إلى السوق المصری مودیل 2023 الف جنیه واحدة من فی مصر

إقرأ أيضاً:

"تبدأ من 2 مليون و300 ألف جنيه".. سيارات إكس بينج الكهربائية تنطلق بمصر

طرحت شركة "راية أوتو"، التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية،  سيارات إكس بينج  XPENG P7 sedan و XPENG G9 SUV في مصر وإفريقيا لأول مرة، بعدما أصبحت الوكيل الحصري لشركة إكس بينج  XPENG الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية.

 

جاء تدشين علامة XPENG  إكس بينج خلال مؤتمر صحفي أقيم بالمتحف المصري الكبير، ويهدف دخول شركة راية أوتو لأول مرة في قطاع السيارات في مصر وأفريقيا إلى تحقيق تحول نوعي في هذه الصناعة كونها أول مستورد للسيارات الكهربائية النقية في مصر، وكجزء من التزامها بدعم الاستدامة وحماية البيئة وحرصها على تعزيز تواجدها في السوق. 

 

XPENG 

 

وتقدم XPENG EGYPT إكس بينج مصر خطة ضمان حصرية لمدة 8 سنوات أو عند الوصول إلى 160,000 كيلومتر للبطارية ومجموعة نقل الحركة، مع ضمان أساسي ممتد لمدة 5 سنوات أو 120,000 كيلومتر، وهو ما يؤكد التزام راية أوتو وXPENG بتقديم سيارات ذات جودة لا مثيل لها تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء. كما توفر راية أوتو خدمة مجانية غير محدودة للمساعدة على الطريق (RSA) لمدة 5 سنوات وتسجيل أولي مجاني لمدة عام لجميع عملاء XPENG إكس بينج في مصر.

 

وتتميز سيارات XPENG إكس بينج بمواصفاتها الأوروبية الفريدة بفضل التكنولوجيا المتطورة والتصميم الحديث والميزات المخصصة التي تقدمها. وتوفر نطاق WLTP والذي يتراوح من 475 إلى 600 كيلومتر بشحنة واحدة، وهو ما يُعد ميزة مثالية لمحبي السفر لمسافات طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح قدرتها على الشحن السريع (DC) بما يصل إلى 80% خلال 25 دقيقة، وهو ما يميزها عن السيارات الكهربائية الأخرى في السوق المصري.

 

كما توفر سيارات XPENG إكس بينج للسائقين القدرة على ربط هواتفهم الذكية بسهولة للحصول على تجربة قيادة محسنة في MY24 من خلال تقنية Apple CarPlay المدمجة، إلى جانب تقديم خدمات تركيب الشاحن المنزلي بكل سهولة، بالإضافة إلى وجود مراكز خدمة معتمدة في كل من شرق وغرب القاهرة. وتخطط راية أوتو لإفتتاح صالتين عرض بحلول نهاية العام الجاري، حيث بدأت إحداهما بالفعل في استقبال العملاء بمدينة الشيخ زايد.

 

 

أعرب مدحت خليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن سعادته بدخول راية القابضة قطاع السيارات لأول مرة من خلال شركة راية أوتو، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تمثل بداية مثمرة للشركة في توسيع نطاق أعمالها وتقديم خدمات جديدة للعملاء في مصر. وأضاف: "نفخر بالتعاون مع شركة XPENG إكس بينج الرائدة واختيارنا كشريك حصري لسياراتها في مصر."

 

من جانبه قال براين جو نائب رئيس مجلس الإدارة و رئيس XPENG :"نؤمن بإمكانيات النمو الهائلة التي يتمتع بها سوق السيارات الكهربائية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ونلتزم بتقديم أفضل المركبات الكهربائية وأكثرها تقدمًا لعملائنا في هذه المنطقة". وأضاف: "تعتمد شركة XPeng على أفضل التقنيات الحديثة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، مما يجعلها من أكثر السيارات الكهربائية تقدمًا من حيث الأمان، والرفاهية، والأداء بفضل تصنيعها وفقًا للمعايير العالمية التي تضمن الجودة العالية والموثوقية الممتازة".

 

وصرح محمد النجار، الرئيس التنفيذي لشركة راية أوتو: "يعد الاتجاه نحو استخدام السيارات الكهربائية في مصر خطوة ضرورية لتقليل انبعاثات الكربون وخلق بيئة صحية أفضل للأجيال المقبلة. وأضاف: "من خلال تقديم سيارات XPENG كحلول حديثة وفعالة مقارنة بالسيارات التقليدية، سيساهم ذلك في تغيير مشهد النقل في مصر بشكل إيجابي، لنصبح على أعتاب مُستقبل واعد للنقل المستدام. نملك خطة طموحة لتقديم مجموعة متنوعة من سيارات XPENG في السوق المصري مدعومة بكافة خدمات ما بعد البيع والصيانة وبمعايير جودة قياسية تتيح للعملاء تجربة استثنائية".

 

وعبر وانغ كى، المدير العام لمنطقة XPENG MEA ، عن فخره بإطلاق السيارة XPENG في مصر. وقال: "نعتقد أن السوق المصري يلعب دوراً مهماً في توسيع وجودنا في المنطقة، ونحن متحمسون لتقديم تكنولوجيا السيارات الكهربائية المبتكرة والمستدامة للمستهلكين في مصر ونتطلع إلى تحقيق نجاح كبير في هذا السوق الحيوي". 

أسعار إكس بينج الكهربائية

وتبدأ أسعار سيارات  XPENG P7  الجديدة من 2.300.000 جنيه، بينما تبدأ أسعار XPENG  G9 من 2.850.000 جنيه.

مقالات مشابهة

  • "تبدأ من 2 مليون و300 ألف جنيه".. سيارات إكس بينج الكهربائية تنطلق بمصر
  • لعشاق السيارات الفاخرة.. اسعار ومواصفات BMW X5 الجديدة
  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • ارتفاع أسعار «سيارة الغلابة» بعد طرح موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025