الراي:
2024-06-02@22:33:00 GMT

عمر الرويح: 95 في المئة من معاملات «السكنية».. إلكترونية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

كشف نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي بإسم المؤسسة عمر الرويح عن ارتفاع حجم إقبال المواطنين على الخدمات الإلكترونية التي تقدم من خلال تطبيق سهل الحكومي.
وقال الرويح في تصريح صحافي إنه وفي ظل حرص المؤسسة على تحويل غالبية خدماتها إلى إلكترونية فإن 95 في المئة من مراجعيها قدموا معاملاتهم عبر «الأونلاين»سواء بالموقع الالكتروني او من خلال تطبيق سهل الحكومي.


وأشار إلى أن الخدمات التي قدمتها المؤسسة في الفترة بين يناير 2023 وحتى نهاية أكتوبر الماضي بلغت 233535 خدمة، 5 في المئة فقط منها كانت حضورية للمراجعين في مراكز الخدمة الموزعة بين محافظات البلاد.
وبين أن النسبة الأكبر من مستخدمي الخدمات كانوا عبر تطبيق سهل الحكومي، حيث قدمت 220230 معاملة من خلاله شكلت نسبتها 94.2 في المئة من إجمالي الخدمات المقدمة للمواطنين في الأشهر العشرة الماضية.
وذكر الرويح أن التحويل الرقمي لخدمات المؤسسة مستمر، معلنا عن مزيد من الخطوات التطويرية التي تساهم في توفير التسهيلات المطلوبة للمراجعين وتحقق تماشيا مع ما تتطلع له الدولة في التحول الرقمي لخدمات الجهات الحكومية.
وأكد حرص المؤسسة المستمر على تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء الموقر في شأن تحقيق الراحة للمواطنين وتوفير الخدمات لهم من خلال الربط الإلكتروني مع الشركاء من جهات الدولة وانجاز كل احتياجات المراجعين عبر الخدمات الإلكترونية.
وأشاد الرويح بالجهود التي يقوم بها موظفو المؤسسة لإنجاز معاملات المراجعين دون تأخير، والحرص على تطوير الخدمات المقدمة ما يسهل إجراءات الدورة المستندية للمعاملات الخاصة بالرعاية السكنية.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: فی المئة

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»

تستعد الممثلة السورية نسرين طافش لإصدار فيلمها الجديد “بنقدّر ظروفك” خلال موسم الصيف القادم. تقوم في الفيلم بتجسيد شخصية فتاة شعبية تتمتع بالقوة والصلابة، وتتحول إلى “مدونة إلكترونية” مشهورة في مجال الأطعمة والمشروبات عبر منصات التواصل الاجتماعي. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب الذين يسعون إلى تحسين أوضاعهم المعيشية، ويتم إخراجه من قبل أيمن مكرم، ويشارك في بطولته أيضًا أحمد الفيشاوي ومي سليم.

كما انتهت نسرين طافش من تصوير دورها في فيلم “في القلب”، حيث تجسد شخصية امرأة تمت زراعة قلبها بقلب امرأة أخرى بعد وفاتها. تنجذب هذه الشخصية نحو رجل أعمال ثري، وتكتشف لاحقًا أنها تحمل قلب زوجته السابقة، وتدور أحداث الفيلم حول العلاقات الإنسانية. الفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل، ويشارك في بطولته كل من خالد سليم وهالة فاخر.

وعلى الصعيد الدرامي، تواصل نسرين تصوير مسلسل «من دون مقابل»، وتجسد فيه شخصية إعلامية تقدم برنامجاً جماهيرياً ترصد خلاله القضايا السياسية والاجتماعية، وتدور أحداثه حول دور المؤسسات في التصدي للجماعات الإرهابية، تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، بطولة هاني رمزي، وداليا البحيري.

 

صحيفة الاتحاد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • 4 فئات للإبداعات الفردية في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • مؤسسة المرأة الجديدة: الرجال أيضًا يمكنهم تربية أبنائهم
  • أستاذ هندسة: النماذج المعمارية في المدن الذكية تبرز الهوية المصرية
  • الحزب الحاكم في جنوب أفريقيا يخسر غالبيته المطلقة في البرلمان
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة 1.2 مليار دولار لتحفيز النمو في كينيا
  • بدء تطبيق المرحلة الثانية من توثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونيًا/عاجل
  • صادرات النفط الكويتي لليابان تتراجع بنسبة 38.6% خلال أبريل الماضي
  • «الموارد البشرية والتوطين»: تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة من 15 يونيو
  • “الموارد البشرية والتوطين”: تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر 2024