استقبل أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء،  فريق العمل بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية بمكتبه مقدما لهم الشكر على المجهود المبذول لما قدموه خلال الفترة السابقة وتحقيق المركز الأول فى الإستجابة 100٪ من الشكاوى المقدمة لخدمة المواطنين، متمنيا لهم دوام النجاح والتميز.

ويتم ذلك تحت إشراف فريال السيد محمد سالم مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، وإيمان عبد النبي محمد مدير منطومة الشكاوى الخاصة بموقع الوزارة، ومي إبراهيم مصطفى مدير منطومة الشكاوى الخاصة بالمحافظةفى إطار تشجيع المواطنين وخلق روح التحفيز على بذل المزيد من الجهد والعمل المتميز.

والارتقاء بجودة العمل

ويتم عملهم فى إطار عمل مذكرة للعرض على مدير المديرية لإحالة الموضوع  إلى الإدارة الخاصة بالشكوى حيث يتم التواصل بصفة مستمرة لحين يتم الرد وذلك لأعمال شئونها نحو ما ورد تفصيلاً بالشكوى مع الموافقة بالنتيجة النهائية مرفق بها كافة الأوراق المرسلة . 

وأكد "موسى" دعمه الكامل لفريق العمل بخدمة المواطنين وأنهم كوادر متميزة قادرة على التعامل مع المواطنين والشكاوى المقدمة داخل منطومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها الكترونيا.

وطالب "مدير المديرية" فريق العمل بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية بالإستمرار فى تكثيف الجهود المبذولة بالاهتمام لشكاوى المواطنين والتعامل معها والرد عليها فى أقصر مدة زمنية ممكنة والعمل على سرعة الإستجابة لشكاوى المواطنين . 

ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات قرار رئيس الجمهورية رقم 324 لسنة 2017 بسرعة الإستجابة والرد على شكاوى وطلبات المواطنين على منطومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ادارة خدمة المواطنين التربية والتعليم الشكاوى الحكومية وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

السياحة: معالجة 1650 شكوى بالتزامن مع موسم الحج

أكدت وزارة السياحة، جاهزية المركز الموحد 930، لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج لهذا العام 1445هـ، مبينةً أن المركز تلقى خلال الفترة الأخيرة ما يقارب الـ 2600 شكوى واستفسار على مرافق الضيافة ووكالات السفر والسياحة في العاصمة المقدسة، حيث قامت الوزارة بمعالجة 1650 شكوى واستفسار واردة للمركز.
وأوضحت الوزارة أن المركز يقدم خدماته على مدار الـ 24 ساعة طوال فترة موسم الحج وجميع أيام العام، لاستقبال الملاحظات والشكاوى والاستفسارات حول الخدمات المقدمة من مرافق الضيافة ووكالات السفر والسياحة.

بجميع أنواعها ومسمياتها.. " #السياحة" تحذر: تأشيرة الزيارة لا تخول حامليها أداء فريضة الحج#اليوم @Saudi_MT
أخبار متعلقة قطار المشاعر المقدسة.. هدية المملكة لحجاج بيت الله الحرامدعاوى ضد منشآت وقبول طلبات مصالحة.. تفاصيل قرارات هيئة المنافسةللتفاصيل | https://t.co/YHL6vFP8lI pic.twitter.com/LrdqVYpQCG— صحيفة اليوم (@alyaum) June 9, 2024خدمة الحجاجوأكدت حرصها على التفاعل مع كل ما يرد إلى المركز بسرعة وفاعلية، مبينةً أن المركز يعد أحد أهم الوسائل الفاعلة لضمان تقديم أفضل الخدمات من قبل مرافق الضيافة وذلك حرصًا على تأدية ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

مقالات مشابهة

  • "لو تعرضت لمضايقة"..كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • إدارة الطب العلاجي بسوهاج تتفقد مستشفتي طما وطهطا
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات مجزر البساتين الآلي لاستقبال أضاحي المواطنين
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس
  • محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى
  • عناوين 348 مكتب بريد تعمل في إجازة عيد الأضحى.. اعرفها
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مؤسسة مشكاة نور بتقديم 8 مليون خدمة على مستوى الجمهورية
  • 60 كشّافاً من "تعليم الرياض" يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • السياحة: معالجة 1650 شكوى بالتزامن مع موسم الحج