أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات: تغير المناخ عامل مساهم بعدم الاستقرار الإمارات.. نموذج فريد في نشر قيم التعايش والأخوة الإنسانية

أطلقت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ مركز «أثر» الإعلامي بالهيئة لإعداد وإنتاج المواد الإعلامية والتوعوية الخاصة بالهيئة، وتحقيق التواصل الفعال بين الهيئة ووسائل الإعلام والمتعاملين، بما يلبي تطلعاتهم ويحسن جودة حياة المجتمع، ويعكس الهوية الإعلامية لدولة الإمارات، والهوية المؤسسية للهيئة.


تم إطلاق المركز على هامش فعاليات الدورة الحالية من معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام.
وأكد اللواء سهيل سعيد الخييلي، مدير عام الهيئة، أن إطلاق مركز أثر الإعلامي بالهيئة يهدف إلى تحقيق التواصل الفعال بين الأطراف الثلاثة للعملية الإعلامية، وهي الهيئة والمتعاملون ووسائل الإعلام، وإنتاج رسالة إعلامية مؤسسية حضارية وعصرية تتسم بالوضوح والشفافية لرفع مستوى الوعي لدى المتعاملين وأفراد المجتمع بمنظومة الخدمات التي تقدمها الهيئة، ومن ثم تعزيز تنافسية دولة الإمارات في هذا المجال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكونغرس العالمي للإعلام الإمارات

إقرأ أيضاً:

بنحافظ عليه.. الحكومة تحسم الجدل بشأن قطع الأشجار بحديقة الحيوان

نفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل حول قطع الأشجار في حديقة حيوان الجيزة.

وكلف وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، لجنة من المختصين بالوزارة بالانتقال لحديقة حيوان الجيزة والمعاينة على الطبيعة، وأكدت اللجنة عدم صحة الأخبار المتداولة جملة وتفصيلا، وأن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي لأحد الأوناش الذي يقوم بتهذيب الأشجار وليس تقطيعها، وذلك للحفاظ عليها من التلف وتجميل شكلها.

من جهته، أكد المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أحمد إبراهيم - في بيان اليوم الخميس - أنه يتم تهذيب وتقليم الأشجار في حديقتي الحيوان والأورمان منذ 6 أشهر، مشيرا إلى أن وزير الزراعة يؤكد دائما ضرورة الحفاظ على الأشجار والنباتات النادرة وكل ما له طابع أثري وتراثي في الحديقتين، وذلك طبقا لما هو منصوص عليه في العقود المبرمبة بين وزارة الزراعة وتحالف تطوير الحديقتين.

وطالب المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في نشر أي معلومات غير دقيقة قد تثير البلبلة، والتواصل مع الوزارة للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • «دبي الرقمية» تطلق مبادرة عالمية حول «استكشاف المدن الافتراضية»
  • «الهيئة» تطلق المشروع التحولي «الإمارات وجهة الفعاليات الرياضية»
  • وقف على التقنيات المستخدمة ومستوى الاستعدادات.. وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • عاجل | الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • “الزراعة” تنفي قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • بنحافظ عليه.. الحكومة تحسم الجدل بشأن قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • أول رد رسمي من الزراعة على قطع أشجار حديقة الحيوان