كشف الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج زملكاوي، كواليس جلسة مسؤولي الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق، بشأن حل أزمة مستحقاته.


وكتب مينا ماهر عبر حسابه علي فيسبوك: "موضوع اوسوريو هيخلص قريب ان شاء الله والنادي والمدرب هيوصلوا لاتفاق وصيغة نهائية في موضوع المستحقات المتأخرة.


وتابع "الموضوع هيتقفل قريب وهيطلع بأفضل شكل واحسن صورة وهيتم انتهاء التعاقد بالتراضي دون اي ازمات".

 

واضاف "خلال ايام قليلة هنسمع اخبار حلوة منها حل ازمة القيد و التعاقد مع مدير فني اجنبي يليق باسم نادي الزمالك وجماهيره و الخير قادم لنادي الزمالك، مفيش امامنا غير الدعم ثم الدعم لمجلس الإدارة و لاعبي الفريق و الجهاز الفني.


ويقود الزمالك المصري معتمد جمال في الوقت الحالي، استطاع أن يتأهل بالفريق إلي المباراة النهائية ببطولة كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز في مواجهة دور نصف النهائي للبطولة.

ويستعد الزمالك خلال الفترة الحالية، لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في مستهل مشواره بدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مقرر إقامتها يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني السابق المستحقات المتأخرة بطولة الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الأموال ليست عائق.. حسام المندوه يُفجر مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات تمديد عقد زيزو (خاص)

 

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

تصريحات حسام المندوه

وينتهي عقد أحمد السيد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل حيث يحق لنجم القلعة البيضاء التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير القادم.

من جانبه اختّص حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك موقع "الفجر الرياضي" بكواليس مفاوضات تمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأبيض.

وقال حسام المندوه في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: "الأولوية بالنسبة لمجلس إدارة الزمالك هي تمديد عقد زيزو؛ لأن النادي يمتلك الحق في عقد اللاعب سواء بتمديد عقده أو بيعه".

شوبير: للأسف بسبب والدي يقومون بمهاجمتي الألومنيوم يعلن انسحابه من كأس مصر حال تأجيل مباراة الأهلي

وأكمل المندوه: "أحمد زيزو بالنسبة لنا هو  رمانة الميزان لفريق الزمالك. فكرة رحيل اللاعب والتخلي عن خدماته ليست سهلة".

بدء مفاوضات تمديد عقد زيزو مع الزمالك

وأعلن حسام المندوه: "خلال الساعات القليلة القادمة سيكون هناك جلسة بين الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان وحسين السيد مع أحمد السيد زيزو لبدء المفاوضات بشأن تمديد عقد اللاعب".

وعن السقف المادي أوضح المندوه: "منذ أن جئنا ونحن نحاول وضع سقف مادي لعقود اللاعبين ولكن ليس سقفًا واحدًا، في حالة أحمد السيد زيزو سيكون هناك تقدير خاص نظرًا لعطاء اللاعب وأرقامه مع الفريق".

واسترسل أمين صندوق الزمالك: "الأموال ليست عائقًا لنا لتمديد عقد زيزو، المعضلة الوحيدة ستكون إذا ما كان لزيزو رغبة في الاحتراف الخارجي".

وأتم حسام المندوه تصريحاته بالقول: "زيزو لاعب محترف وطبيعي يكون مدرك لظروف النادي. نحن نرغب في تمديد عقد وقادرون على التفاوض وإنهاء المفاوضات بالتجديد تمامًا مثلما فعلنا هذا الأمر وقت تواجدنا باللجنة المعينة".

مقالات مشابهة

  • خالد بيبو يعقد جلسة ودية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر
  • الأهلي ضد الزمالك.. مفاجأة كبرى بشأن مكان إقامة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد برشلونة مع هانز فليك
  • أمير عزمى مجاهد: فترة التوقف مفيدة للزمالك.. ويجب التعاقد مع بن شرقى
  • الأموال ليست عائق.. حسام المندوه يُفجر مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات تمديد عقد زيزو (خاص)
  • ٥ مباريات قويه للزمالك بعد إنتهاء التوقف الدولي
  • الشوط الأول.. ناصر ماهر يتقدم للزمالك على الاتحاد بهدف
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني
  • مبابي يفجر مفاجأة بشأن الإعلان عن فريقه الجديد
  • الزمالك يسابق الزمن لتجهيز فتوح قبل مواجهة الإتحاد السكندري