أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس، اليوم الأربعاء، استهدفها ناقلة جند صهيونية شمال غرب مدينة غزة بقذيفة «الياسين 105»، وتضرب مدينة عسقلان بدفعة صاروخية من غزة.

بالفيديو | من مكان سقوط أحد الصواريخ في عسقلان جراء الرشقة الأخيرة من غزة pic.twitter.com/rRhdvrzbiJ

— قناة المنار (@TVManar1) November 15, 2023

ونشرت المقاومة الفلسطينية مقطع فيديو على صفحتها الرسمية، يوثق لحظة إطلاق رشقات صاروخية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي المقابل، استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلية محيط بلدات «رب ثلاثين» ومركبا وحولا جنوبي لبنان، وفقاً لقناة الجزيرة.

يذكر أن، كتائب القسام قد مرت، أمس الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2023، 3 آليات عسكرية إسرائيلية غرب مدينة غزة بقذائف الياسين 105، إضافة إلى استهداف تجمع لقوات العدو في محور جنوب مدينة القطاع بمنظومة الصواريخ «رجوم».

وفي وقت سابق، كشفت كتائب القسام، السبت 11 نوفمبر 2013، عن تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا كلياً أو جزئيا منذ بدء الاجتياح البري.

اقرأ أيضاًكتائب القسام.. تدمّر 3 آليات عسكرية إسرائيلية غرب مدينة غزة بـ الياسين 105

كتائب القسام: دمرنا ناقلة جنود واستهدفنا 6 آليات لقوات الاحتلال بقطاع غزة

كتائب القسام: نستهدف قوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رام الله الخارجية الفلسطينية القدس المحتلة تل أبيب شمال الضفة الغربية القدس غزة الأونروا حزب الله حكومة الاحتلال الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس وزارة الخارجية الفلسطينية الكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي خان يونس عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني شهداء فلسطين المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم غلاف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين الغارات الإسرائيلية الحدود اللبنانية القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي حدود لبنان طوفان الأقصى خانيونس عسقلان حزب الله اللبناني قصف قطاع غزة أخر أخبار فلسطين مدينة عسقلان مستشفى الشفاء غارات غزة الاونروا مستشفيات غزة ارتفاع شهداء فلسطين مستشفى المعمداني مستشفى الشفاء الطبي عاصمة فلسطين القدس حماس الفلسطينية قصف مستشفى الشفاء الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حماس الاسلامية قوات اسرائيل ارتفاع عدد شهداء فلسطين قصف مستشفى الشفاء الطبي قصف عسقلان غارات في قطاع غزة الغارات الاسرائيلية غارات قطاع غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات إسرائيلية في غ کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة عدد من جنود العدو الصهيوني في كمين مركب للقسام برفح

يمانيون../ أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، تنفيذ كمين مركب ضد قوات العدو الصهيوني في رفح جنوب قطاع غزة وقتل عدد من الجنود وإصابة آخرين.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري: مع صبيحة يوم عرفة نفذ مجاهدونا كمينا مركبا ضد آليات العدو المتوغلة في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح.

وأكدت استهداف برج جرافة عسكرية صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” ما أدى إلى اشتعاله وإيقاع طاقم الجرافة بين قتيل وجريح، وفور وصول قوة الإنقاذ تم استهداف ناقلة جند من نوع “نمر” بقذيفة “الياسين 105” ما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع أفرادها.

وعلى الجانب الصهيوني، وتحت بند سمح بالنشر اعترفت قوات العدو بمقتل 8 ضباط وجنود بعد استهداف ناقلة جند من نوع نمر في رفح فجر اليوم، في حين تحدثت وسائل إعلام عبرية عن نقل مصابين آخرين بطائرات مروحية للمشافي الصهيونية.

وفي بلاغ آخر، أعلنت كتائب القسام أنها قصفت بالاشتراك مع سرايا القدس موقع “صوفا” العسكري برشقة صاروخية.

كما استهدفت الكتائب مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وأعلنت كذلك عن استهداف جرافة صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

ً#العدو الصهيوني#رفح‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزةكتائب القسام

مقالات مشابهة

  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لسحب الاحتلال ناقلة جند فجرتها القسام
  • اليوم الـ 253.. 11 قتيلاً بضربات القسام في يوم عرفة
  • كتائب القسام تعلن ايقاع قوة صهيونية في حقل ألغام جنوب غرب غزة
  • مصرع وإصابة عدد من جنود العدو الصهيوني في كمين مركب للقسام برفح
  • "كتائب القسام" تعلن تنفيذها كمينا مركبا ضد جنود وآليات إسرائيلية غربي رفح
  • كتائب القسام تكشف تفاصيل "كمين مُركّب" ضد جنود الاحتلال في رفح
  • صبيحة عرفة .. القسام تنفذ كمينا مركبا غرب رفح / تفاصيل
  • القسام تستهدف جرافة عسكرية بقذيفة الياسين 105 بتل السلطان غرب رفح
  • القسام تستهدف ثلاث دبابات “ميركافاه” صهيونية في رفح
  • كتائب القسام: استهدفنا 3 دبابات صهيونية من طراز “ميركافا”