صحيفة اليوم:
2024-06-11@22:42:42 GMT

وزارة النقل تحصل على شهادة الجودة العالمية "آيزو"

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

وزارة النقل تحصل على شهادة الجودة العالمية 'آيزو'

حصلت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات والإدارة العامة للتحول الرقمي، على شهادة الجودة العالمية آيزو (ISO/IEC 20000) في مجال تطبيق إدارة خدمات تقنية المعلومات، بعد استيفاء جميع المتطلبات اللازمة للحصول على هذه الشهادة.

وقال مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية، أحمد بن سفيان الحسن، إن حصول الوزارة على هذه الشهادة يتوج النجاحات التي حققتها في تطوير خدماتها التقنية ومواكبة التحول الرقمي.

أخبار متعلقة "للجوازات" تصدر 18281 قرارًا إداريًا بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعملأمانة الأحساء تطلق جائزة التميز لتشجيع الابتكار ودعم جودة الخدمات

وشدد على أن الوزارة تعمل وفقًا لأفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتقدم إجراءات وخدمات عالية الجودة تعكس التزامها وحرصها على تنظيم الأعمال وتطوير المهارات والكوادر العاملة في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي.

تعزيزاً لمسيرة التحول الرقمي، حصلت #وزارة_النقل_والخدمات_اللوجستية على شهادة الجودة في إدارة خدمات تقنية المعلومات آيزو، وتأتي هذه الشهادة نتيجة تطبيق الوزارة لأفضل الممارسات المبنية على المعايير العالمية في مجال تقنية المعلومات. pic.twitter.com/f3S1gsdu7q— وزارة النقل والخدمات اللوجستية (@SaudiTransport) November 12, 2023تطوير مستوى الخدمة

‏وأوضح "الحسن" أن الوزارة عملت على تحسين وتطوير مستوى الخدمة من خلال منصات رقمية تزيد من الكفاءة والجودة والفعالية في قطاع تقنية المعلومات، بالإضافة إلى أتمتة العمليات، والإجراءات الرئيسية لتقنية المعلومات.

وأضاف أن ذلك بهدف تحسين تجربة المستفيدين من الخدمات التقنية وتعزيز الشفافية والوضوح في الإجراءات ومؤشرات الأداء؛ لرفع مستوى كفاءة الأعمال وجودة الخدمات، بما يتماشى مع مستهدفات الوزارة ورؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض وزارة النقل السعودية وزارة النقل شهادة الجودة العالمية آيزو السعودية النقل والخدمات اللوجستیة تقنیة المعلومات وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية

 

حصلت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية في الأردن – على جائزة "أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي" المرموقة، وذلك خلال فعاليات قمة التكنولوجيا المالية التي انعقدت في عمّان مؤخراً وحضرها أكثر من 300 شخص من المختصين والخبراء.

تعتبر هذه الجائزة تقديراً لتميز شركة المال للتمويل في تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء، حيث تفوقت الشركة بفضل تقديم خدمات مالية استثنائية تشمل طرق الدفع المختلفة، والتطبيق الهاتفي المتطور، وإمكانية تقديم طلبات الحصول على السلف عبر الموقع الإلكتروني، وخدمة زيادة قيمة السلفة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام لشركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "إن حصولنا على جائزة أفضل شركة تقنية تقدم خدمات مالية للعملاء هو دليل على التزامنا الراسخ بتمكين الأفراد من خلال حلول مالية مبتكرة. نحن نؤمن بأن التكنولوجيا ليست مجرد أداة للإقراض، بل هي وسيلة لتسهيل حياة العملاء وتلبية احتياجاتهم بأقل جهد. هذا التقدير يشعل شغفنا بمواصلة تجاوز الحدود الممكنة في مجال التمويل، وضمان حصول جميع شرائح المجتمع على فرص تمويل عادلة وشفافة."

 

 

وأضاف معايعة: "إن هذه الجائزة ليست مجرد تكريم لجهودنا الماضية، بل هي حافز لنا للاستمرار في تقديم خدمات مالية مبتكرة وتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. نحن ملتزمون بتعزيز الشمول المالي في الأردن وتقديم حلول تمويلية تسهم في تحسين حياة الأفراد وتوفير فرص اقتصادية أوسع لهم. إننا نرى أن الابتكار المستمر هو السبيل لتحقيق أهدافنا ومواصلة النمو والتميز في هذا القطاع."

تجدر الإشارة إلى أن شركة المال للتمويل هي شركة رائدة في تقديم الخدمات المالية للأفراد في الأردن، حيث تقدم سلفاً شخصية تصل إلى 800 دينار أردني بدون عمولة على القرض الأول، وذلك بهدف مساعدة المواطنين الأردنيين على تلبية احتياجاتهم المختلفة، وتمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة، لخدمة قاعدة عملائها المتنامية والتي تضم حالياً أكثر من 500 ألف مستخدم، مما يعكس ثقة العملاء في خدماتها والتزامها بتقديم الدعم اللازم لهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • «شؤون مجلس الوزراء» تحصل على الشهادة الخضراء
  • وزارة شؤون مجلس الوزراء تحصل على الشهادة الخضراء من “مورو”
  • «الصحة» تحصد 3 جوائز في تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • لجنة تكنولوجيا المعلومات اطلعت من رياشي على أهمية موضوع التحول الرقمي
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحصد ثلاث جوائز ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024 “”
  • بنك مصر يحصد شهادة "الأيزو 21001" في مجال إدارة المراكز التعليمية
  • النائب أحمد أبو هشيمة يطالب بتأسيس هيئة وطنية للتحول الرقمي
  • وظائف شاغرة في وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات