واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين البحيرة والطب البيطري بالبحيرة  رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينية على الاسواق   بمركز بدر تم ضبط 21 شيكارة إضافات أعلاف منتهية الصلاحية و 44 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر و 24 عبوة مبيدات منتهية الصلاحيه، كما تم تحرير 4 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي و4 محاضر لبداليين تموينين لغلقهم فى أوقات العمل الرسمية، بالإضافة إلى 14 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

 

وفي حملة مماثلة بمركز كفر الدوار تم ضبط طن كبدة وقلوب مجمدة منتهية الصلاحية و2طن جزر مجمد مدون عليه تاريخ إنتاج يسهل المحو والتغير .

وتمكنت إدارة تموين شبراخيت من ضبط مصنعين أعلاف وبلاستيك يدارا بدون ترخيص، و2 طن ملح طعام مجهول المصدر بالاضافه إلى تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و 12محضر لعدم الإعلان عن الأسعار. 

وجاء ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس لردع المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الطب البيطري بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة موسعة من إدارة تموين مركز إطسا بالاشتراك مع الطب البيطري بإطسا ومكتب أغذية اطسا خلال حملات موسعة على محال الجزارة لضبط الأسواق والمخالفين للتسعيرة وذلك قبيل عيد الأضحى المبارك. 

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: 12 محضر عدم إعلان الجزارين أسعار بيع اللحوم لجمهور المواطنين، وتحرير 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية، وتحرير 12 محضر عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية . 

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار. 

وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.
وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • غلق 16 صيدلية مخالفة وأدوية منتهية الصلاحية بورسعيد
  • ضبط ١١٠ كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل تداولهما باسواق الاسماعيليه
  • تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم
  • ضبط طن ونصف دقيق بلدي مدعم و110 كيلو دجاج فاسد قبل بيعهما في الإسماعيلية
  • ضبط 1.5 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في عيد الأضحى بالإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود ضبط الأسواق والمحال التجارية
  • تحرير 146 مخالفة تموينية خلال عدة حملات بالإسماعيلية
  • ضبط 2 طن أسمدة زراعية ولحوم غير صالحة للإستخدام الآدمى بالبحيرة
  • حملات علي المخابز والأسواق في البحيرة.. صور
  • مصادرة 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع جبنة « بير سلم» في البحيرة