شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار جنوبي العراق، اليوم الجمعة، بأن أفراد أُسرة كاملة لقوا حتفهم بحادث سير مروع بعد عودتهم من مباراة العراق واندونيسيا.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، بأن "أُسرة كاملة مكونة من 5 أفراد (زوج وزوجته وأطفالهما الثلاثة)، توفوا بحادث سير مروع على الطريق الدولي السريع الرابط بين ذي قار والبصرة، بعدما اصطدمت عجلتهم الصالون بعجلة صالون أخرى".

وبين المصدر، أن "الأُسرة كانت عائدة من مباراة العراق واندونيسيا وقضاء أوقات للترفيه في البصرة"، لافتا إلى ان "قوة امنية وطبية نقلت الجثث للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لهم".

من جانب اخر، سجل الطريق الدولي ايضا حادث سير قرب جسر "أبو غار" بين 3 عجلات، مما أدى بأحدى العجلات المتسببة بالحادث اقتحام إحدى السيطرات الامنية في منطقة الحادث والاصطدام بعنصر امني كان متواجد في واجبه، ليلقى مصرعه على الفور".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار حادث سير

إقرأ أيضاً:

شاهد مجانًا (0-0) مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2024

شاهد مجانًا (0-0) مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة حاسمة تجمع بين منتخبي العراق وفيتنام ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وستقام المباراة على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز وتعزيز فرصهما في التأهل.

وتُعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة، ليس فقط بسبب المنافسة الشديدة بين الفريقين، ولكن أيضًا لما تحمله من آمال وطموحات للجماهير التي تترقب بفارغ الصبر أداءً مميزًا من منتخبها الوطني.

مباراة العراق وفيتنامموعد مباراة العراق وفيتنام اليوم

تنطلق مباراة العراق وفيتنام مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، 21:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

تنقل مباراة العراق وفيتنام اليوم مباشر على القناة الرياضية العراقية المفتوحة، والقناة الرابعة العراقية، وذلك بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس وأبوظبي المختصة في نقل التصفيات الآسيوية.

ترتيب منتخب العراق وفيتنام قبل مباراة اليوم 

ويتواجد منتخب العراق في المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم بجانب منتخبات الفلبين وإندونيسيا وفيتنام.

ويتصدر أسود الرافدين ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، من الفوز في الجولات الخمس الماضية، بينما يأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث ولديه 6 نقاط.

وكان المنتخب العراقي، حقق الفوز في 5 من أصل 6 مواجهات سابقة مع منتخب فيتنام، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل بنتيجة (1-1)، وجاءت هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت في عام 2015.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام فيتنام

وقد جاء التشكيل المتوقع لمنتخب العراق امام فيتنام على النحو التالي: 

حراسة المرمى يكون هنا: فهد طالب واللاعب أحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع  يكون هناك: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط يكون هناك: اكام هاشم وأحمد علي وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم يكون: ايمن حسين وعلى الحمادي.بث مباشر مباراة العراق ضد فيتنام 

والجدير بالذكر، تقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة العراق وفيتنام – تصفيات كأس العالم 2024
  • إيلاف الزهراني تتلقى سيارة فارهة من مجهول ! .. فيديو
  • شاهد مجانًا (0-0) مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2024
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابط وثلاثة جنود بمعارك رفح
  • موعد بدء التحويلات بين المدارس 2025.. اعرف الضوابط كاملة
  • لماذا سيفشل قرار مجلس الأمن بوقف الحرب في غزة؟.. نخبرك القصة كاملة
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • العراق يبحث مع البنك الدولي خارطة الطريق لمشروع التمويل المستدام
  • 21 موقوفاً في هجوم السفارة الأميركية والمنفّذ بايع داعش العراق
  • هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة على بعد 70 ميلا بحريا جنوب غربي عدن في اليمن