أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق والقرى التابعة لمركز بيلا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الأسبوعية لشبكات الجهد المنخفض لهندسة كهرباء بيلا، للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين خلال الفترة من يوم السبت 18 نوفمبر وحتى الخميس 23 من ذات الشهر، من ساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 مساء.

خريطة فصل الكهرباء لمدة أسبوع في بيلا

وأوضح القطاع في بيان صادر اليوم لجمعة، أنّ المناطق المتأثرة والتي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها، نظراً لإجراء أعمال الصيانة شبكات الجهد المنخفض، وفقاً لبرنامج الصيانة للحفاظ علي جودة التغذية الكهربائية للمشتركين كالتالي:

- يوم السبت الموافق 18 نوفمبر: المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي قرية الحوة وتوابعها، والمناطق التابعة للمحولات الآتية: «الترزي - المعهد - العرب» بقرية الحوة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة علي مغذي ريف الحوة.

- يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر: المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي قرية الجرايدة وتوابعها، والمناطق التابعة للمحولات الآتية: «تدعيم المرور - المرور» بقرية الجرايدة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة علي مغذي العطاونة «خروج لوحة توزيع الجرايدة».

- يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر: المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي قريتي دويدار وأبو عساكر، والمناطق التابعة للمحولات الآتية: «أبو عساكر - دويدار الصغري - دويدار الكبري»، وذلك لإجراء أعمال الصيانة علي مغذي ريف الدمايرة «خروج محطة محولات الخفير».

- يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر: المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي جزء من مدينة بيلا، والمناطق التابعة للمحولات الآتية: «المشرفي - الدميري» بمدينة بيلا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة على مغذي حي الصنايع «خروج لوحة بيلا القديمة».

- يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر: المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي قرية إبشان وتوابعها، والمناطق التابعة للمحولات الآتية: «إبشان البحر - المستشفي» بقرية إبشان، وذلك لإجراء أعمال الصيانة علي مغذي قرية إبشان «لوحة توزيع بيلا الجديدة».

فصل التيار الكهربائي لإجراء الصيانة المطلوبة

وأهاب قطاع كهرباء كفر الشيخ بالمواطنين والمخابز والمنشآت الحكومية بالمناطق التي تم ذكرها بالبيان، باتخاذ احتياطاتهم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المذكورة من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا فصل التيار الكهربائي التيار الكهربائي فصل التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً

المناطق_واس

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية غداً، أعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبدالعزيز الظهران بقيق، لمدة 10 أيام، وذلك تحقيقاً لمستهدفات رفع كفاءة الطرق والجسور، والارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها.

 

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تنهي أعمال النظافة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك 11 يونيو 2024 - 9:49 مساءً أمانة الشرقية تزيل 18 ألف متر مربع من المباني المهجورة وأكثر من ألف متر طولي من الأسوار المتهالكة بالخبر 11 يونيو 2024 - 1:15 مساءً

 

وأكدت الأمانة، أهمية هذه الجسور بسبب ربطها لمدن المنطقة، إذ تشهد تشهد كثافة مرورية، لذلك عملت أن يكون العمل على عدة مراحل وفق الخطة التي تم إعدادها لأعمال الصيانة والتطوير، مع استثمار إجازة المدارس للعمل على تطوير الطرق.

 

 

وأشارت إلى أنه سيتم في المرحلة الأولى إغلاق المخرج المحول من طريق الظهران الجبيل جنوباً، المؤدي الى طريق الملك عبدالعزيز الميناء، وسيكون الطريق البديل للمركبات الصغيرة من خلال استمرار المركبات جنوباً، ثم الالتفاف من مخرج الدوران المؤدي الى طريق الملك عبدالعزيز الميناء شرقاً، وللشاحنات من خلال الخروج إلى طريق الملك عبدالعزيز باتجاه بقيق، ثم الالتفاف والعودة باتجاه ميناء الملك عبدالعزيز شرقاً، وبالتزامن سيتم إغلاق المخرج المحول من طريق الظهران الجبيل المؤدي إلى طريق الملك عبدالعزيز الميناء شرقاً، بإغلاق كلي، حيث أن الطريق البديل للمركبات الصغيرة سيكون من خلال استمرار المركبات باتجاه الجبيل والالتفاف من جسر الرادار بحي الشعلة، وللشاحنات من خلال الالتفاف من جسر الأمير متعب ثم العودة الى طريق الملك عبدالعزيز، والالتفاف للعودة باتجاه الميناء.

 

 

ونوهت أن أعمال التطوير تهدف إلى تعزيز شبكة الطرق، ورفع كفاءتها وتحسين انسيابية الحركة المرورية، وربط الأحياء، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، إضافة الى سعيها لتحقيق الأهداف والإستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وذلك لحرصها على تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولاً لتحقيق رضا المستفيدين.

 

 

ودعت أمانة الشرقية، سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

مقالات مشابهة

  • عودة مهبط مطار معيتيقة للعمل بعد صيانة عاجلة
  • تقدم تنفيذ الخط الأول من شبكة القطار الكهربائي السريع في مصر
  • استكمال التجهيزات لأداء صلاة عيد الأضحى بالشرقية.. إليك المواعيد
  • الشركة السودانية: استقرار الكهرباء بولاية الجزيرة تأثر بحريق «محطة مارنجان» التحويلية
  • أول تعليق من الكهرباء بشأن انقطاع التيار عن مناطق بفيصل وبولاق الدكرور
  • انقطاع التيار الكهربائي عن الحسكة نتيجة عطل على الخط المغذي
  • الانتهاء من ربط محطة خلف البريد الكهربائية بمدينة البيضاء
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • هاشم عقل .. التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن سيضاعف من مشكلة الفائض الكهربائي