شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التكامل بين المراجعة الداخلية والالتزام لزيادة فاعلية البنوك رسالة دكتوراه بجامعة بنها، حصل الباحث محمد عبد الهادى إبراهيم أبو العلا صبيح، على درجة الدكتوراه، حيث تناول البحث موضوعا حيويا ومهما، بعنوان إطار مقترح للتكامل بين .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التكامل بين المراجعة الداخلية والالتزام لزيادة فاعلية البنوك.

. رسالة دكتوراه بجامعة بنها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التكامل بين المراجعة الداخلية والالتزام لزيادة...

حصل الباحث محمد عبد الهادى إبراهيم أبو العلا صبيح، على درجة الدكتوراه، حيث تناول البحث موضوعا حيويا ومهما، بعنوان إطار مقترح للتكامل بين وظيفتى المراجعة الداخلية والالتزام لزيادة فاعلية البنوك فى تعزيز الشمول المالى - دراسة تطبيقية.

 

وأشرف على رسالة الدكتوراه، أ.د/ طارق عبد العظيم أحمد، أستاذ المراجعة وعميد الكلية الأسبق، وأ.د/ سامى محمد أحمد غنيمي، أستاذ المحاسبة المالية وعميد الكلية، وضمت لجنة المناقشة التى عقدت بكلية التجارة فى جامعة بنها، مجموعة  قامات من الأساتذة بالعديد من الجامعات المصرية، وعلى رأسها، أ.د/ طارق عبد العظيم أحمد، أستاذ المراجعة وعميد الكلية الأسبق، مشرفا ورئيسا، وأ.د/ طارق عبد العال حماد، أستاذ المحاسبة المالية والعميد السابق لكلية التجارة بجامعة عين شمس، عضوا، وأ.د/ محمد أحمد إبراهيم خليل، أستاذ المراجعة ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عضوا.

 

وعبر أعضاء لجنة المناقشة عن إعجابهم بمستوى البحث العلمي المقدم من الدكتور محمد عبد الهادى إبراهيم أبو العلا، مشيدين بالمنهجية العلمية المتقنة وتحليل البيانات وتفسير النتائج بشكل شامل ومنطقي.

 

وعبر الدكتور محمد عبد الهادى إبراهيم أبو العلا صبيح، عن سعادته الكبيرة وامتنانه لكل من دعمه طوال فترة إعداد البحث لأسرته وأصدقائه على ثقتهم في قدراتها.

 

لجنة المناقشة مع الباحث لجنة المناقشة مع الباحث 

 

الباحث محمد عب الهادي

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصر إبراهيم: أنا من اكتشفت مصطفى محمد وتمسكت به ورفضت رحيله

عدَّد نصر إبراهيم، هداف الزمالك السابق، مزايا مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في قيادته لهجوم الفريق الأبيض في المواسم الماضية.

 

وقال نصر، خلال تصريحاته لبرنامج ملعب الشمس، والمذاع على قناة الشمس، والذي يقدمه مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه من النادر أن نجد مهاجما يجيد ضربات الرأس بهذه القدرة التي يتمتع بها مصطفى محمد".

 

وواصل:" مصطفى يمتلك عدة مميزات سواء على المستوى الفني أو البدني، كما يتمتع بتنوع أهدافه وإمكانياته في إحراز الأهداف بالرأس وكلتا القدمين".

 

وأنهى تصريحاته مؤكدًا أنه من اكتشف مصطفى محمد حينما كان ناشئا في صفوف الفريق

مقالات مشابهة

  • نصر إبراهيم: أنا من اكتشفت مصطفى محمد وتمسكت به ورفضت رحيله
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • "حماية وشنن" يشهدان زراعة شتلات الأشجار بمنطقة البنوك بالكوثر بالغردقة
  • رسالة دكتوراه حول دور المحافظ على الأملاك العقارية في تحقيق الأمن العقاري تنال ميزة مشرف جدا
  • انطلاق المؤتمر التاسع عشر في الطب النفسي بجامعة عين شمس
  • "المنشاوي" يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديرا تنفيذيا للمعلومات بجامعة أسيوط
  • مكتبة محمد بن راشد: إطلاق 5 إصدارات جديدة من الرسائل العلمية
  • محمد مدحت مديراً تنفيذياً للمعلومات بجامعة أسيوط
  • توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع استراتيجية التكامل الصناعي العربي
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدوري التاسع عشر لطب النفس بجامعة عين شمس