شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن  جامعة الباحة تُعلن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445 هـ، أعلنت جامعة الباحة، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة، ابتداءً من يوم غد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  جامعة الباحة تُعلن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445 هـ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 جامعة الباحة تُعلن بدء استقبال طلبات الالتحاق...

أعلنت جامعة الباحة، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 23 ذو الحجة 1444 هـ ويستمر حتى الخميس 29 ذو الحجة 1444هـ, وذلك من خلال بوابة القبول الإلكترونية.

 وأكدت الجامعة أن عملية القبول تتم حسب نوع الشهادة الثانوية ‏والنسبة الموزونة وبناءً على ذلك تظهر الرغبات للمتقدمين الذين عليهم ‏تحديد الرغبات حسب الأولية وسيتم إشعار المقبولين بنتيجة القبول يوم الأحد 5 ‏محرم 1445 الموافق 23 يوليو 2023.

وحثّت الجامعة المتقدمين والمتقدمات الاطلاع على دليل القبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم الذي يتضمن شروط القبول والتخصصات المتاحة والنسب الموزونة المطلوبة الذي أعلنته الجامعة ونشر على موقعها الإلكتروني مسبقًا.

ودعت الجامعة إلى ضرورة دخول الطلبة المقبولين على حساباتهم بعد إعلان نتائج القبول عن طريق بوابة القبول الإلكترونية بموقع الجامعة لتأكيد القبول خلال الفترة المحددة ، وفي حال عدم تأكيد المتقدم للقبول سوف يتم استبعاده ويعد قبوله ملغيًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تواصل أعمال استقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بالشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم متابعة أعمال تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية للمركز والمدينة بحضور نواب رئيس المدينة وسكرتير المجلس ومدير التفتيش المالي والإداري والإدارة الهندسية والمركز التكنولوجي مؤكداً على تواصل الأعمال بالفترتين الصباحية والمسائية بجميع أيام الأسبوع حتى انتهاء تواجد المواطنين بالمركز التكنولوجي تخفيفاً للتزاحم وتيسيراً على المواطنين.

وأكد رئيس المدينة اقتصار قبول طلبات التصالح على مخالفات البناء قبل منتصف أكتوبر ٢٠٢٣ وذلك وفقاً لقانون التصالح الجديد رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية.

صب سقف الطابق الأرضي بمبنى المول التجاري بالشهداء

 

كما تفقد رئيس مركز ومدينة الشهداء، الأعمال الإنشائية بالمول التجاري المتعدد الطوابق بميدان مصطفى كامل بشارع بورسعيد، حيث تم صب سقف الطابق الأرضي، وذلك بعد تلافي الملاحظات ورفع منسوب أعمدة و سقف الطابق لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المحلات بالمول.

ويعد مول الشهداء هو الأول من نوعه في المركز والمدينة، ويتم إنشاؤه على مساحة ٣٠٠ متر٢ ، ويتكون من ٣٣ محل تجاري  بتكلفة قدرها ١٨ مليون جنيه، وتقوم هيئة الإنتاج الحربي بتنفيذه ضمن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد رئيس المدينة أن إنشاء السوق سيساهم في توفير فرص عمل للشباب حيث أنه من المقرر تأجير محلاته لأهالي المركز والمدينة فضلاً عن إنشائه وفق أفضل المعايير الإنشائية والمعمارية.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك فيصل تعلن نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا للعام 1446
  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • تواصل أعمال استقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بالشهداء
  • تكريم مدير عام الشئون الهندسية بجامعة سوهاج لبلوغه سن القانونية
  • بدء استقبال طلبات التسجيل والقبول في الكليات العسكرية للخريجين الجامعيين
  • جامعة جدة تبدأ القبول في ماجستير القانون الرياضي ودكتوراة الرسم والفنون
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني للتمريض
  • لأول مرة.. جامعة بنها بالتصنيف الروسي «RUR» لعام 2024
  • رئيس جامعة أسيوط: نسعى لإجراء تحديث شامل في المنظومة التعليمية
  • بدء استقبال طلبات تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي إلكترونيا اليوم