شارك الفنان تامر عاشور متابعيه مجموعة من الصور من حفل ليلة الدموع الثاني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


 

تعليق تامر عاشور صور حفل ليلة الدموع 2


 

وعلق تامر على الصور قائلًا: من حفل ليلة الدموع ٢ على مسرح ابو بكر سالم في موسم الرياض 2023 شكرا جمهور المملكة على الاستقبال الرائع.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)


 

حفل ليلة الدموع 2


 

وأقيم حفل ليلة الدموع الثاني في مدينة الرياض مساء يوم الجمعة الماضي، وأحيا الحفل مجموعة من النجوم وهم رامي صبري وتامرعاشور ورامي جمال وآدم، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض، الذي تُقيمه الهيئة العامة للترفية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.



 

حفل ليلة الدموع الأول

 

 

يذكر أن حقق الحفل الأول “ ليلة الدموع" نجاح كبير الذي  تألق به كل  من كورال روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمدكامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بالفنان تامر عاشور، وتصدر الحفل مواقع التواصل الإجتماعي منذ الإعلان عن الحفل من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

 

وكانت مفاجأة الحفل هي مشاركة شيرين عبد الوهاب حيث كانت هي اللون النسائي الوحيد في هذه الاحتفالية كما ظهرت بعد غياب دامطويلا عن الجمهور وانتشار العديد من الأزمات حولها، وكانت الأكثر تألق وغناء على مسرح الرياض وتفاعل واسع من الجمهور وروادالسوشيال ميديا. 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تأجيل حفل ليلة الدموع حفل لیلة الدموع تامر عاشور من حفل

إقرأ أيضاً:

لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"

ينتظر الجمهور الكويتي تجربة غنائية استثنائية مع حفل نجوم "ليلة النكد" من إنتاج (a music) للمنتج أحمد الخالدي، يوم 20 يونيو الجاري، في قاعة البركة بفندق "كروان بلازا" بدولة الكويت.

إلغاء حفل استقبال "شباب البومب" في الكويت جراء الازدحام وسط حالات إغماء كثيرة "فيديو"

ويضم حفل "ليلة النكد" عددا من النجوم المصريين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية الحزينة:"حمادة هلال، رامي جمال، مسلم، فريد، أحمد بتشان، أحمد فريد".

وقال أحمد الخالدي، في بيان صحفي: "الحفل يجمع نخبة من النجوم أشكر ثقتهم في شركة (a music) ونتطلع لأن نقدم للجمهور تجربة غنائية مختلفة ومميزة لاسيما وأننا نقف على أرض صلبة انطلاقا من النجاحات السابقة".

وأضاف: "الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت".

وأشاد الخالدي بشركة (a music)، قائلا: "لديها نهج واضح وخطة مدروسة في مجال الإنتاج، فضلا عن مشروع فني ضخم سيتم الكشف عنه لاحقا يهدف من خلاله إلى تغطية جميع الأنشطة الفنية بالكويت".

وتعتبر "ليلة النكد" هي الأولى من نوعها في الكويت وذات طابع مختلف، حيث سبق وأن أقيم حفلان بعنوان "ليلة الدموع" ولكن بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور السعودي، وشارك في الحفل كل من الفنانين، رامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور، وآدم، وكانت الفنانة أصالة نصري والفنان والملحن خالد عز والفنان وائل جسار مفاجأة الحفل، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.

المصدر: "دوت الخليج"

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • ليلة الوداع.. كروس يُحمل على الأكتاف ورويس يذرف الدموع في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • أحمد الخالدي لـ النجوم المشاركين في حفل ليلة النكد: أشكر ثقتهم في شركة a music
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة