يواجه منتخب البرتغال مع نظيره الأيسلندي اليوم الأحد، في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتقام المباراة على ملعب "خوسيه الفالادي" في مدينة لشبونة البرتغالية، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، جونزالو إيناسيو، روبين دياز، جواو ماريو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، جواو بالينها، أوتافيو.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.

ويعد كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال وقائده، هو أبرز لاعب في التشكيل، حيث سجل 10 أهداف في تصفيات البطولة الحالية، ليحتل صدارة هدافي التصفيات.

ويسعى رونالدو إلى قيادة البرتغال إلى الفوز على أيسلندا وتحقيق العلامة الكاملة في التصفيات، حيث يتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة العاشرة برصيد 27 نقطة، بفارق 8 نقاط عن سلوفاكيا صاحب المركز الثاني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تصفيات يورو 2024 كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال

إقرأ أيضاً:

برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024

يسابق النجم الإنجليزي هاري كين الزمن لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، قبل مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، التي تفتتح في ألمانيا بعد 12 يومًا.

يكثف فريق المدرب غاريث ساوثغيت استعداداته للمشاركة في المسابقة القارية، التي يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية (يورو 2020).

كان مهاجم بايرن ميونخ (30 عامًا) من بين 26 لاعبًا تدربوا اليوم الأحد بملعب روكليف بارك، الخاص بفريق ميدلسبره الإنجليزي، استعدادًا لمباراة منتخب إنجلترا الودية ضد منتخب البوسنة والهرسك غدًا الإثنين.

دي يونج يُعلن موقفه من الاستمرار مع برشلونة ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
 

وغاب هاري كين عن آخر مباراتين لبايرن في الموسم المنصرم بسبب إصابة في الظهر تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واكتفى مدافعا مانشستر يونايتد هاري ماغواير ولوك شاو، اللذان يعانيان من مشاكل عضلية، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، الذي يعاني من مشكلة في الكاحل، بإجراء تدريبات فردية.

ومن المقرر أن ينضم كوبي ماينو وكايل وولكر وفيل فودين لمنتخب إنجلترا خلال الأيام المقبلة، في حين سيتبعهم جود بيلينغهام الفائز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد قبل المباراة الودية الأخرى، التي تقام يوم الجمعة القادم ضد إيسلندا.

يذكر أن منتخب إنجلترا يتواجد في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا، برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.
 

مقالات مشابهة

  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • تصفيات المونديال.. نصف منتخبات إفريقيا لن تلعب على أرضها
  • برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
  • وسام أبو علي يقود قائمة فلسطين لأول مرة في تصفيات كأس العالم 2026
  • تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة
  • منتخبنا الوطني يبحث عن التأهل بالتصفيات المشتركة من بوابة الصين تايبيه
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • "يورو 2024" النسخة السابعة بلاتيني يقود فرنسا للقبها الاول
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك