تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وفي 5 وقائع منفصلة من القبض على 8 أشخاص يحملون جنسيات مختلفة تتراوح أعمارهم بين (24 و 52 عاماً) وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية المختلفة والتي تقدر قيمتها بحوالي 37 ألف دينار.
وأوضحت الإدارة أنه فور ورود معلومات عن هذه الوقائع تم إجراء عمليات البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمِين والقبض عليهم وبحوزتهم المخدرات المضبوطة، مشيرةً إلى أنه تم تحريز المضبوطات والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة القضايا للنيابة العامة.


وفي إطار العمل على تعزيز دور الشراكة المجتمعية لحماية المجتمع من آفة المخدرات، تهيب إدارة مكافحة المخدرات بكافة المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة والتقدم بطلبات المساعدة المتعلقة بمكافحة المخدرات على الخط الساخن (996) على مدار الساعة، مع ضمان السرية التامة للمعلومات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين بالجوف لترويجهما 21.974 قرصًا من الإمفيتامين المخدر

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطنين بمنطقة الجوف لترويجهما (21,974) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.

 وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى  إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة. 

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الجوف لترويجهما (21,974) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/r8xUHpfMvy

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين بالجوف لترويجهما 21.974 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بالمدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • الشرقية.. القبض على 5 أشخاص لترويجهم الحشيش المخدر
  • 21 ألف قرص.. ضبط شخصين بالجوف لترويجهما الإمفيتامين المخدر
  • ضبط 7 مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في القاهرة
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لارتكابهم حوادث سرقة مركبات
  • أحرز 4 أنواع مخدرات.. القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي
  • بـ 1.9 مليون جنيه.. إحباط محاولة ترويج كمية من المخدرات بالإسكندرية وكفر الشيخ
  • القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما  المخدرات
  • تعليم الغربية تتابع فعاليات مبادرة "تقدر في 10 أيام '' للمراجعات النهائية