شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يومين في يوليو موعد إجازة رأس السنة الهجرية والعطلات الرسمية المتبقية في 2023، يبحث الكثير من المواطنين عن الإجازات الرسمية المتبقية من 2023، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي وثورة 30 يونيو التي استمرت 7 أيام.ويقدم لكم .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يومين في يوليو.

. موعد إجازة رأس السنة الهجرية والعطلات الرسمية المتبقية في 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يومين في يوليو.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية...

يبحث الكثير من المواطنين عن الإجازات الرسمية المتبقية من 2023، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي وثورة 30 يونيو التي استمرت 7 أيام.

ويقدم لكم في هذا التقرير الأيام المتبقية من الإجازات الرسمية لعام 2023.

وفقًا لخريطة الإجازات الرسمية 2023 على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ رئاسة الجمهورية، فإن أول إجازة رسمية بعد عيد الأضحى، يوم الأربعاء 19 يوليو إجازة رأس السنة الهجرية.

الإجازات الرسمية المتبقية في 2023

طبقا لأجندة الحكومة فان الإجازات الرسمية المتبقية عام 2023، هى 4 أيام فقط، خلال 6 شهور المتبقية من العام الحالي، بجانب عطلات يومي الجمعة والسبت، من كل أسبوع نستعرضها كالتالي:

- يوم الأربعاء 19 يوليو إجازة رأس السنة الهجرية.

- يوم الأحد 23 يوليو إجازة ذكري ثورة 23 يوليو.

- يوم الأربعاء 27 سبتمبر إجازة المولد النبوي الشريف.

- يوم الجمعة 6 أكتوبر إجازة ذكري انتصار حرب أكتوبر 1973.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى 2024

يتساءل الكثيرون عن موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة العيد هذا العام، وقد تم تحديد موعد عودة الموظفين العاملين في البنوك من قبل هيئة البنك المركزي، حيث سيكون موعد الرجوع في يوم 23 يونيو، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال متابعة السطور القادمة.

موعد عودة البنوك من الإجازة

تم تحديد جميع التفاصيل الخاصة بإجازة عيد الأضحى من قبل الحكومة، حيث أكدت على موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى، كما أكدت على موعد تقديم الإجازة لجميع العاملين داخل القطاع العام والخاص في جمهورية مصر العربية، واهتم الجميع بمعرفة موعد بدء وانتهاء إجازة البنوك.

 

وذلك لكي يتم تنفيذ وإنهاء جميع المعاملات البنكية قبل الإجازة، وتنفيذها بعد الرجوع إلى العمل، حيث يصعب على الجميع تنفيذ أي معاملات بنكية أثناء الإجازات التي تقدم إلى البنوك، ولهذا تم توضيح الإجازة المقدمة لهم، حيث تمثلت في الآتي:

 

موعد بدء الإجازة للعاملين في البنوك سيكون في يوم السبت الذي يوافق 15 من شهر يونيو.موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى سيكون في يوم الخميس الموافق 20 يونيو.ويتم الرجوع إلى العمل بعد الانتهاء من إجازة يوم الجمعة والسبت، التي تعد إجازة رسمية.سيكون اليوم الأول للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى في يوم الأحد الموافق 23 يونيو.إجازة عيد الأضحى 2024

يهتم الجميع بقدوم عيد الأضحى وبهذا يتم البحث جميع التفاصيل المتعلقة به، والتي من ضمنها الإجازة التي تقدم إلى الموظفين، وذلك للاحتفال بتلك المناسبة التي تعد من أهم المناسبات الدينية في حياة جميع المسلمين من حول العالم، حيث يتم إقامة العديد من الشعائر الدينية الإسلامية التي تضيف بهجة وسرور في قلوب الجميع سواء كانوا كبار أو صغار.

مقالات مشابهة

  • إجازة 14 يوما بعد عيد الأضحى للعاملين في الدولة.. اعرف التفاصيل
  • موعد عمل الشهر العقاري عقب إجازة عيد الأضحى.. ما الخدمات المتاحة؟
  • مفتشو وزارة العمل يتابعون تنفيذ إجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد الامتحانات بعد إجازة العيد
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في مصر وتفاصيل الإجازة
  • موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى 2024
  • مهرجان المسرح المصري يعيد فتح باب المشاركة في مسابقة التأليف لمدة يومين
  • بزيادة 15%.. موعد صرف معاشات يوليو 2024
  • لو محتاج تغير عملة في إجازة عيد الأضحى.. تعرف على 3 طرق رسمية ومضمونة
  • استقبال طلبات تغيير مراكز اقتراع وفرز الناخبين حتى 10 تموز