المناطق_واس

أضافت أمانة منطقة الرياض خدمة رش المبيدات الحشرية داخل المنزل إلى تطبيق “مدينتي” حصريًا، لتكون ضمن الخدمات المؤتمتة المقدمة للمواطنين والمقيمين، امتدادًا لجهودها في الصحة البيئية، ودعمًا لركيزتها نحو التحول الرقمي، وإيجاد بنية تحتية متطورة ذكية.

وأوضحت الأمانة أنه يمكن للمستفيدين الحصول على خدمة رش المبيدات داخل المنزل حصرياً عبر تطبيق مدينتي بخطوات سهلة ميسرة للحفاظ على الصحة الوقائية للسكان، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.

أخبار قد تهمك أمانة الرياض تنفذ 8,138 جولة رقابية وتتلقى 7 آلاف بلاغ خلال أسبوع 23 نوفمبر 2023 - 7:40 مساءً أمانة الرياض تسحب 40 ألف م3 وتواجه الحالة المطرية بـ 2700 كادر بشري 18 نوفمبر 2023 - 3:05 صباحًا

ويتيح تطبيق مدينتي الاستفادة من خدمات الأمانة الإلكترونية كتقديم طلب خدمة ومتابعته، فيما يوفر دليل الاستخدام الشرح الكامل للخطوات لتسهيل رحلة المستفيدين.

كما يمكّن التطبيق الوصول إلى الخدمات الرئيسية للأمانة، والتعرف على مواقع الحدائق في مختلف الأحياء، ورفع البلاغات، وحجز المواعيد، إضافة إلى خدمات تَتَبُع أعمال نقل النفايات، ورفع البلاغات باستخدام الوسائط المتعددة، كذلك الاستعلام عن الطلبات السابقة.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض، أطلقت مؤخرًا عدة مبادرات في إطار التمكين الرقمي لأعمالها؛ تعزيزًا لتنافسية المدينة دوليًا، لرياض صحية بخدمات مؤتمتة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الرياض

إقرأ أيضاً:

“تيك توك” يختبر خاصية “شرائط سناب شات”

 

ويمكن للمستخدمين غلق خاصية التنبيهات من خلال قائمة الإعدادات ثم الخصوصية ثم التنبيهات ثم إعدادات الشرائط. كما تتيح القائمة خيار إيقاف تنبيهات شرائط التطبيق.

يذكر أن تطبيق سناب شات  هو الأشهر في توفير خاصية ستريكس، ويتيح رمزا بين الأصدقاء يشير إلى مدى قوة علاقة المستخدم بشخص آخر،  ومعدل التفاعل بينهما. ويحاول تطبيق تيك توك توفير أجواء مماثلة  بين المستخدمين عبر  خاصية الشرائط.

صحيفة البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع تُدرج خدمة “الغسيل الكلوي الدموي المتنقل” ضمن خدماتها الصحية بالمشاعر المقدسة
  • الزكاة والضريبة والجمارك تحث الأفراد على إخراج زكاتهم عبر تطبيق “زكاتي”
  • أمانة الشرقية تطلق مبادرة “خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام”
  • “أمانة الطائف” توزع أكثر من 3 آلاف هدية على الحجاج
  • رئاسة الشؤون الدينية تطلق “باركود” رقميًا لاستعراض خدمة المنصات والمواقع الدينية بعدة لغات لضيوف الرحمن
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • “التجارة” تضيف خزانات المياه ضمن المواد الانشائية المدعومة
  • الخدمة المدنية يطلق خدمة الانسحاب من التسجيل في التوظيف المركزي عبر الموقع الإلكتروني و تطبيق “سهل”
  • “تيك توك” يختبر خاصية “شرائط سناب شات”
  • “أمانة جازان” ترفع 2375 مترًا مكعبًا من مخلّفات البناء بمحافظة أبو عريش