حرص الفنان أحمد جمال والمطربة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد على حضور حفل زفاف المخرج أحمد ثروت واللاعبة لمى الشواربي، والمقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

بـ "حلو المكان" تامر حسني يشعل حفل زفاف أحمد ثروت


كما حرص النجم تامر حسني على حضور حفل زفاف المخرج أحمد ثروت واللاعبة لمى الشواربي، بعد تعرضه لاكتئاب شديد جراء الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين المحتلة من انتهاكات وإبادة جماعية.

 

وقام الفنان تامر حسني بتهنئة العروسين وفور انتهاء مراسم عقد القران، أحيا الحفل بتقديم أغنية "حلو المكان" كهدية للعروسين، وذلك وسط تفاعل ضخم من المدعوين.

بعد خروجه من الاكتئاب.. تامر حسني أول الحاضرين في حفل زفاف أحمد ثروت


 

يحتفل الفنان محمد ثروت بحفل زفاف نجله المخرج أحمد ثروت، على  لمى الشواربي لاعبة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بجانب عدد من الشخصيات الهامة المرموقة، والمقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى.


وشهد حفل زفاف المخرج أحمد محمد ثروت ولمى الشواربي بكاء الفنان محمد ثروت لفرحة نجله، بجانب حضور النجم تامر حسني، في ثاني ظهور له بعد إصابته بالاكتئاب بسبب أحداث غزة.


كما حضر الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إلى مقر عقد قران أحمد ثروت وعروسه لمى الشواربي، المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


حضور عقد قران أحمد ثروت

 

وحضر حفل الزفاف كلًا من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة، والإعلامية سهير شلبي، ومحمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأنوشكا، احمد التهامي، خالد زكي، ماجد المصري، الإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جمال كارمن سليمان مصطفى جاد حفل زفاف أحمد ثروت أحمد ثروت محمد ثروت المخرج أحمد أحمد ثروت تامر حسنی حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

 


يشهد اليوم الخميس الموافق يوم 13 من شهر يونيو الجاري لهذا العام الحالي 2024 العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي وعدد كبير من النجوم الآخرين، ليكون واحد من أبرز الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى تشارك في موسم عيد الأضحى أبرزهم فيلم "أهل الكهف" للفنان خالد النبوي وفيلم "اللعب العيال" بطولة محمد عادل إمام.


أحمد فهمي وأوس أوس أبرز حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

وحرص عدد من صناع وأبطال فيلم عصابة الماكس على حضور العرض الخاص بالفيلم، وكان الفنان أحمد فهمي والفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" أول الوافدين على السجادة الحمراء للعرض الخاص، ومن المقرر أن يبدأ العرض الخاص للفيلم في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

قصة فيلم عصابة الماكس

ينتمي فيلم عصابة الماكس إلى فئة الأفلام الكوميدية، وتدور قصة فيلم عصابة الماكس في إطار من الكوميديا حول شخص يعمل حرامي ويقوم بتنفيذ العديد من عمليات السرقة بمفرده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، ومن ثم يجد نفسه في مأزق ومتورطًا في العديد من الأمور الخطيرة فيضطر إلى الاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمساعدته ويكونوا عصابة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس" عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، محمد أسامة "أوس أوس" محمد لطفي، أحمد السقا كـ ضيف شرف، وآخرين من النجوم المتميزين، كما أن العمل من تأليف كلًا من الثنائي أمجد الشرقاوي ورامي علي، والاخراج للمخرج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت.. تعرف على عدد زيجاتها
  • جدتها كانت أميرة ولقبت بصاحبة أجمل عيون.. أبرز المعلومات عن زبيدة ثروت
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • استمرار حبس خادمة بسرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي