وجه الفنان تامر حسني، رسالة مؤثرة، لمتابعيه وجمهوره، مطالبًا منهم عدم اليأس بحجة "النحس" و"الحظ السيء".

وكتب تامر حسني، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال فيه: «فجر الرزق والستر والشفاء والعافية للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس أحيانًا نحب نقوي بعض بيه فأنا هكتبه لكل شخص مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان، مفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجة من ربنا ومبتحصلش، لو دايمًا بتدور على أسباب منطقية ومش لاقي، أوعى تفهم غلط وتحس أن الأبواب مقفولة في وشك من باب النحس أو حظك وحش، لا أفهم أن كل قدر كتبه لك ربنا له حكمة قد لا تفهمها أو تستوعبها حالا بس هتعرف قدام هي حصلت ليه».

واختتم تامر حسنى: «المهم اللي عايز أقوله هلخصه في جملة "إذا عجزت الأسباب فأذهب للمُسبب، اذهب لرب الأسباب اتكلم معاه جايز عايز يسمع صوتك».

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم «تاج»، الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، محققا إيرادات مميزة خلال فترة عرضه.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

اقرأ أيضاًيسرا وتامر حسني أبرز الحاضرين لعزاء شقيق شريف رمزي «صور»

تامر حسني يٌنعي وفاة شقيق الفنان شريف رمزي

«أحسنتي يا بسمة».. تامر حسني يدعم طليقته بعد غنائها لغزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار تامر حسني اعمال تامر حسني الفنان تامر حسني تامر حسني رسالة تامر حسني لجمهوره تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"

 


حلت الفنانة ويزو، مساء اليوم، ضيفة في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، والذي يعرض حاليا بالسينمات.

وتحدث ويزو عن تفاصيل دورها قائلة: "أنا بقدم شخصية  "أرواح"، وطالعة كابتن رياضة "جلة"، وماشية بجاردات، وهي الفتاة التي تحب محمد إمام خلال الأحداث ويكون هدفها الوحيدة هو الوصول إليه، والجديد في الشخصية إنها بتقدم الكوميديا دون أي ضحك منها".


وأشارت ويزو إلى إنها سعيدة بالتعاون مع المخرج شريف عرفة مؤكدة على أنه كان مهتما بكل تفاصيل الشخصية، قائلة: "أنا مبهورة وحبيت ده جدا، أستاذ شريف عرفة كيان"


أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

يشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدة أزمات ومواقف صعبة تقلب حياته رأسًا على عقب.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • ترك رسالة مؤثرة لوالدته.. شاب مصري يضع حدا لحياته من أعلى كوبري على النيل
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • ترك رسالة مؤثرة.. شاب يلقي بنفسه في مياه النيل بإمبابة
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"