ابين (عدن الغد) خاص

بعد فوز منتخب محور ابين العملياتي  على القوات البحرية 1/4 يتاهل للمباراة النهائية  لملاقاة منتخب قاعدة العند في اول بطولة عسكرية لبطولة  تقيمها دائرة الرياضة العسكرية  ومنتخب طائرة محور ابين العملياتي يحلق عاليا  لمقابلة القاعدة الادارية في نهائي بطولة الطائرة في هذا الدوري العسكري والذي نشكر فيه الفريق الركن محسن محمد الداعري  وزير الدفاع والاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والكابتن محمد جعبل مدير الرياضة العسكرية عدن    بعد توقف لعدة سنوات بسبب الحرب.

منتخب محور ابين العملياتي  يكاد يكون اول المترشحين لنيل بطولة  وزارة الدفاع لكرة القدم والطائرة  على حد السواء  بفضل الدعم الا محدود من قائد قوات محور ابين العملياتي  العميد الركن سند عبدالله  الرهوة والذي لم يالوا باي امكانيات لدعم منتخب محور ابين العملياتي  والذي يديره كثير من النجوم العسكريين والوطني في كرتي القدم والطائرة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محور ابین العملیاتی

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع البريطانية تنفي استهداف الحوثيين مدمرة بالبحر الأحمر

نفت وزارة الدفاع البريطانية استهداف الحوثيين مدمرة بالبحر الأحمر، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

عاجل.. الحوثيون يستهدفون سفينتين في البحر الأحمر الحوثيون تعلن عن تنفيذ 3 عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي عاجل.. الحوثيون يستهدفون سفينتين في البحر الأحمر

 

وفي سياق آخر، أعلن متحدث حركة أنصار الله في اليمن جماعة الحوثيين، العميد يحي سريع قاسم، أن القوات البحرية وسلاح الجو المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القوات اليمنية، نفذت عمليتين مشتركتين في البحر الأحمر ضدّ سفينتين تابعتين لشركات انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وهما سفينةُ (Elbella ) وسفينة (AAL GENOA).

وقال المتحدث في بيانه: "انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ النازحينَ في منطقةِ رفح، بقطاعِ غزةَ وفي إطارِ توسيعِ العملياتِ العسكريةِ في المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، نفذتِ القواتُ البحرية وسلاح الجو المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القوات اليمنيةِ عمليتين مشتركتين في البحر الأحمر ضدَّ سفينتين تابعتين لشركات انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وهما سفينةُ (Elbella) وسفينة (AAL GENOA)".

وأضاف: "تمتْ عمليةُ الاستهدافِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ والصواريخِ البالستيةِ والبحريةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله، إنَّ القواتِ اليمنيةَ مستمرةٌ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

مقالات مشابهة

  • "الدفاع الروسية": بدء المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الاستراتيجية
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • أمريكا واليابان تتفقان على مزيد من المناقشات حول تحديد فرص الإنتاج المشترك للصواريخ
  • وزارة الدفاع البريطانية تنفي استهداف الحوثيين مدمرة بالبحر الأحمر
  • القوات الروسية تستهدف نقاط تمركز مشغلي الطائرات المسيرة والمرتزقة الأجانب في أوكرانيا
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة
  • وزير الدفاع يعري مسرحية الحوثيين في تعز
  • كرواتيا تهزم البرتغال بثنائية قبل بطولة أمم أوروبا