شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة الزكاة تطلق برامج حديثي التخرج لدعم سوق العمل بالمملكة، الرياض – مباشر أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إطلاق برامج حديثي التخرج، التي تشمل برنامج بناء الكفاءات في نسخته السادسة، وبرنامج .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الزكاة تطلق برامج حديثي التخرج لدعم سوق العمل بالمملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الزكاة تطلق برامج حديثي التخرج لدعم سوق...

الرياض – مباشر: أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إطلاق برامج حديثي التخرج، التي تشمل برنامج "بناء الكفاءات" في نسخته السادسة، وبرنامج "أمين" في النسخة الرابعة؛ وذلك لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية حديثي التخرج في بيئة عملية احترافية تُمَكّنها من اكتساب المعرفة المهنية المتخصصة، والمنافسة العملية الفعّالة في سوق العمل بالمملكة.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن برامج حديثي التخرج تُنفذ من خلال أكاديمية الهيئة، وذلك بالتعاون مع جامعة وارتون الأمريكية، وجهات أكاديمية مرموقة.

وبينت الهيئة، أن برنامج "بناء الكفاءات" يستهدف في نسخته السادسة النخب من خريجي الجامعات السعودية والعالمية، الحاصلين على درجتي البكالوريوس أو الماجستير، في أكثر من 25 تخصصًا، تتضمن عددا من المسارات التدريبية من أبرزها، الشؤون القانونية، التحليل والمخاطر، العمليات، البحوث والاستشارات الزكوية، الأنظمة التقنية والرقمنة، المراجعة الداخلية، الموارد البشرية، الشؤون المالية والإدارية، الاستراتيجية والتطوير، الشؤون الهندسية، والتواصل المؤسسي.

وأشارت، إلى أن برنامج "أمين" يستهدف الخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، حيث يركز البرنامج على بناء وتنمية القُدرات المعرفية والتطبيقية في مجالات العمل الجمركي.

zatca.gov.sa​ مع الأخذ بعين الاعتبار بأن التقديم على البرنامجين سيبدأ من اليوم 11 يوليو/ تموز 2023م وحتى يوم الخميس 20 يوليو/ تموز الجاري.

وتوفر برامج "حديثي التخرج" العديد من الحوافز التدريبية والمالية للمتدربين، من أبرزها حضور برامج تدريبية بالتعاون مع جامعة "وارتون" الأمريكية التي تُعد من أفضل 10 جهات للتعليم القيادي في العالم، وبرامج أخرى تقدمها جهات رائدة في المجال الأكاديمي، كما يُقدَم للملتحقين في البرنامجين تأمين طبي ومكافأة مالية شهرية، وغيرها من الحوافز.

اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

"حساب المواطن" يودع 3.7 مليار ريال دعماً بحسابات المستفيدين لشهر يوليو

رئيس "ضمانات": نعمل على إنشاء سوق ثانوي للرهن العقاري قريباً

السعودية تدعم مقترحاً لإنشاء صندوق بتريليون دولار لدعم الشركات الناشئة

بدء سريان توطين عدد من المهن والأنشطة في المدينة المنورة وجازان

بدء المرحلة الثالثة بإلزام المنشآت بتوثيق 80% من عقود الموظفين عبر منصة "قوى"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تطلق برنامج خطباء المستقبل

صرح الدكتورعبد الله حسن عبد القوي المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف بأنه في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالخطباء المتميزين علميًّا ودعويًّا من الشباب ، قررت وزارة الأوقاف إطلاق برنامج خطباء المستقبل ؛ ليضم نخبة شديدة التميز من خطباء الأوقاف المتميزين تحت سن الخامسة والأربعين عامًا ؛ لتتعهدهم الوزارة ببرنامج علمي وتأهيلي وثقافي ومهاري متميز  ، بإشراف وكيل الوزارة لشئون الدعوة ورعاية خاصة من وزير الأوقاف.

صحة غزة: 95 شهيدًا و350 مصابًا جراء القصف الإسرائيلي خلال 24 ساعة

ويقوم البرنامج على اختيار الأئمة الشباب الأكثر تميزًا في مجال الخطابة تحت سن الخامسة والأربعين عامًا والدفع بهم في القوافل والندوات والأسابيع الدعوية والمجالات الإعلامية لصقل مواهبهم وقدراتهم العلمية والمهارية، وذلك بناء على ترشيح المديريات واجتياز الاختبارات والمقابلات المقررة لذلك.

مقالات مشابهة

  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق برنامج "عرفة منبر الأرض"
  • هيئة الاذاعة والتلفزيون تطلق برنامج “عرفة منبر الأرض” لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج
  • عاجل | جامعة جدة تبدأ القبول في ماجستير القانون الرياضي ودكتوراة الرسم والفنون
  • "Ooredoo" تطلق برنامج "نقطة انطلاقة" للمرأة العمانية في العوابي
  • 16.5 ألف دولار متوسط تكلفة طلب اللجوء إلى كندا
  • الأوقاف تطلق برنامج خطباء المستقبل
  • هيئة الزكاة توضح إجراءات ورسوم السلع المستوردة
  • لدعم مستهدفات «طريق مكة».. «الزكاة والضريبة» تقدم خدماتها الجمركية خلال مناسك الحج
  • في منفذ البطحاء.. السعودية تحبط تهريب أكثر من 6.5 مليون حبة كبتاغون
  • "الزكاة والضريبة" تُحبط تهريب أكثر من 6.5 ملايين حبة كبتاجون بالبطحاء