موقع 24:
2024-06-06@08:43:12 GMT

إنجلترا تثق في ولاء ماينو إلى "الأسود الثلاثة"

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

إنجلترا تثق في ولاء ماينو إلى 'الأسود الثلاثة'

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن اتحاد الكرة الإنجليزي يثق في ولاء اللاعب كوبي ماينو إلى منتخب "الأسود الثلاثة" واستمراره مع الفريق.

أوضحت الصحيفة أن الاتحاد لا يشعر بالقلق بشأن إمكانية قيام اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً بتغيير مسيرته الدولية.

FA 'confident' Man Utd wonderkid Kobbie Mainoo will play for England at international levelhttps://t.

co/YvUCBv60mIhttps://t.co/YvUCBv60mI

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 27, 2023  وأكدت أن ماينو الذي شارك لأول مرة مع مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، لديه فرصة اللعب باسم منتخب غانا.
وأضافت: "اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً لعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 سنة، ولكن هناك مخاوف من أي يغير وجهته إلى المنتخب الغاني عندما يتجاوز مرحلة الشباب".
وأشارت إلى أن اتحاد الكرة الإنجليزي يثق في أن ماينو متمسك بالاستمرار مع "الأسود الثلاثة"، لافتة إلى أن دخوله أجواء اللعب مع الفريق الأول في مانشستر يونايتد سيعزز من حظوظه في مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في الفترة المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد منتخب إنجلترا منتخب غانا

إقرأ أيضاً:

كانوتيه يوجه صدمة لـ الأهلي ويرفض عرضه.. ومحاولة أخيرة لإتمام الصفقة

كشف الإعلامى محمد الليثى رفض محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو والذي انتهى عقده مؤخراً مع جروزني الروسي فكرة اللعب للنادي الأهلي أو أي نادً في أفريقيا خلال الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " أن إدارة القلعة الحمراء تحدثت مع وكيل أعمال اللاعب البوركيني من أجل التعاقد معه خلال ميركاتو الصيف الذي سيبدأ بعد أسابيع قليلة لكن وكيل اللاعب أكد أن مهاجم بوركينا فاسو يرغب في مواصلة مشواره بأوربا ".

وتابع محمد الليثى: محمد كانوتيه يمتلك عروض من أوربا أبرزها من فيردر بريمن وأخرى من بلجيكا وتركيا وفرنسا بجانب عروض قطرية وسعودية لكن الأولوية لدى اللاعب مواصلة مسيرته في أوربا وتأجيل خطوة اللعب في أفريقيا أو المنطقة العربية.

وأكد محمد الليثى أن الأهلي لم يفقد الأمل في ضم اللاعب البوركيني ومازال يتواصل مع وكيل أعماله لإقناعه بفكرة اللعب للقلعة الحمراء.

ويتطلع الأهلي لأستغلال وجود اللاعب في القاهرة غداً، الثلاثاء، رفقة منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر مساء الخميس المقبل بإستاد القاهرة في تصفيات مونديال 2026 من أجل التحدث معه وإقناعه بفكرة إرتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. ماديسون يخرج من القائمة النهائية لـ منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • كاسيميرو ينضم إلى نادي «درجة رابعة»!
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني
  • بعيدًا عن مانشستر يونايتد.. خطوة جديدة في مسيرة كاسميرو
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مهاجم برازيلي
  • كانوتيه يصدم الأهلي ومحاولة أخيرة لإتمام الصفقة
  • لينكر: بيلينجهام سيكون عنصرا أساسيا في نجاح منتخب إنجلترا
  • كانوتيه يوجه صدمة لـ الأهلي ويرفض عرضه.. ومحاولة أخيرة لإتمام الصفقة