شفق نيوز/ حذر وزير الصحة في إقليم كوردستان سامان البرزنجي، يوم الثلاثاء، المواطنين من شراء الدواء، وتلقي الخدمات الطبية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بعد رصد بعض الحالات في هذا الصدد.

وقال البرزنجي في تصريح للصحفيين بينهم مراسل وكالة شفق نيوز، إنه "لا ينبغي أن تكون مواقع التواصل الاجتماعي أساساً لشراء الدواء، وتلقي الخدمات الطبية"، متسائلا: إذا كان الدواء جيد ولا ريبة فيه، فلماذا لا يُباع في الصيدليات.

وشدد على أنه يتعين على المواطنين الابتعاد عن شراء العلاج والحصول على الخدمات الطبية عن طريق (الأونلاين)، لافتاً إلى أن هذا الأمر لا يقتصر على الدواء، بل على الغذاء ايضا إلا أنه إذا كان المكان معروفاً وموجوداً فعلياً بالعالم الحقيقي غير الافتراضي، ويمتلك إجازة رسمية، و صفحته موثقّة فإن ما يعرضه من سلع وبضائع ليست محل شك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا ضخما على مسرح آرينا بالكويت في عيد الأضحى يوم 17 يونيو الجاري، والذي يُعد الأبرز ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

وحرصت أنغام على توجيه تهنئة لجمهورها ومتابعيها حول العالم من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة تحمل اسمها وكتبت: «كل سنة وأنتم بألف خير.. أضحى مبارك».

وكانت أنغام قد كشفت عن تشوقها للقاء جمهورها بحفلها في مهرجان موازين الذي من المقرر أن تحييه بمنصة النهضة يوم 21 يونيو الجاري والذي يحظى باهتمام إعلامي في المغرب، خاصة وأنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريبا.

ونشرت أنغام بوستر الحفل مصحوبا بتعليق قائلة: «في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في 21 يونيو بمهرجان موازين».

وتصدرت أنغام مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحياء حفلها بأوبرا دبي والذي وصف بليلة «رومانسية ساحرة».

وقبيل حفل أوبرا دبي تصدرت التريند أيضا عقب تألقها في إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التي أقيمت في العاصمة الإدارية والتي افتتحتها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان «بلدي التاريخ».

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفني تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة وتُعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • هيئة الدواء: رقمنة 5 خدمات للاستفسار عن توافر الدواء والإبلاغ عن الآثار الجانبية
  • رقمنة 5 خدمات تتيح التواصل مع المواطنين للاستفسار عن توافر الدواء
  • هيئة الدواء تعلن عن رقمنة 5 خدمات لتسهيل التواصل مع المواطنين
  • «الإسكان» تحذر من الانسياق وراء منصات مضللة عند حجز الوحدات السكنية
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟