بعد 22 يوما من دخوله المستشفى، لتعرضه لنزيف في المخ، دخل على إثره في غيبوبة كاملة، وخضع لعدد كبير من العمليات الجراحية، من أجل السيطرة على النزيف، ما تزال الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، حرجة.

دعوات وقلق تعيشه أسرة العامري فاروق، وجماهير الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل تأكيدات الأطباء، بأن الحالة الصحية لنائب رئيس القلعة الحمراء، ما تزال حرجة، بعد قرابة الشهر منذ دخوله إلى المستشفى، إلا أن الساعات الماضية، شهدت تطورا مفاجئا في حالته.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

كشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الحالة الصحية للعامري فاورق، ما تزال في مرحلة حرجة، إذ يؤكد الأطباء أن مرحلة الخطر لم تمر حتى الآن.

وأوضح: «التحسن الوحيد هو في درجة الوعي، التي بدأت تعطي مؤشرات أفضل، لكنه ما يزال يحتاج لدعوات الملايين من أجل تخطي تلك المحنة».

أسرة العامري فاروق تطلب الدعاء له

وأضاف المصدر: «أسرته في حالة صعبة بكل تأكيد، هم يطالبون جماهير الأهلي وكل من يعرف العامري فاروق بالدعاء له من أجل العودة إلى عائلته».

واختتم: «كانت هناك محاولات لنقل العامري فاروق لتلقي العلاج خارج مصر، لكن حالته الصحية الحرجة حالت دون تحقيق ذلك».

وكان العامري فاروق سقط بشكل مفاجئ خلال تواجده داخل النادي الأهلي بالجزيرة، يوم 7 نوفمبر الماضي، قبل أن يخضع لعدد كبير من العمليات الجراحية، من أجل إنقاذ حياته، والسيطرة على نزيف المخ الذي تعرض له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق الحالة الصحية للعامري فاروق تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق الأهلي الحالة الصحیة للعامری العامری فاروق من أجل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفظ على صفقة يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي أنهي كافة التفاصيل مع نادي الدحيل القطري على ضم يوسف أيمن في الصيف القادم ".

شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وتابع: "رفض السويسري مارسيل كولر صفقة مدافع فريق الدحيل القطري خاصة أن التقرير الفني الذي قدم له شهد مفاجأة بمشاركة اللاعب في مباراتين فقط في أخر 6 شهور مع نادي الدحيل القطري".

مقالات مشابهة

  • مشاهد جديدة من عملية الجيش الإسرائيلي لاستعادة أسرى في غزة
  • الإمارات تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى الضالع
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريب
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • مؤشرات الجسم التي يمكن من خلالها تقييم الحالة الصحية