شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن انهيار جزئي لبناية قيد الترميم بالمدينة العتيقة بالصويرة ووفاة عامل تحت الأنقاض، انهيار مريع لجزء من بناية قيد الترميم في المدينة العتيقة للصويرة، زوال اليوم الثلاثاء، والحادث أسفر عن وفاة عامل تابع لإحدى شركات البناء العاملة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انهيار جزئي لبناية قيد الترميم بالمدينة العتيقة بالصويرة ووفاة عامل تحت الأنقاض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انهيار جزئي لبناية قيد الترميم بالمدينة العتيقة...

انهيار مريع لجزء من بناية قيد الترميم في المدينة العتيقة للصويرة، زوال اليوم الثلاثاء، والحادث أسفر عن وفاة عامل تابع لإحدى شركات البناء العاملة في ورش معالجة تأهيل البنايات في المدينة العتيقة.

وقالت المصادر إن العامل المتوفى والذي ينحدر من مدينة فاس، قد تم استخراج جتثه تحت الأنقاض، وتطل ذلك مجهودات كبيرة من عناصر الوقاية المدنية، حيث نقلت الجثة في الحين إلى مستودع الأموات بالصويرة ،فيما تم فتح تحقيق في النازلة .

الحادث المأساوي خلق حالة استنفار في أوساط السلطات. فقد وصل إلى عين المكان ، عامل إقليم الصويرة، عادل المالكي، ورئيس المجلس الجماعي محمد طارق عثماني ، وعدد من المسؤولين بالمدينة لتتبع عمليات تدخل الوقاية المدنية ،ومعاينة الوضعية التي يعرفها ورش البناء والمنازل المجاورة بزنقة العراق داخل المدينة العتيقة الخاضعة للترميم ، في إطار البرنامج التكميلي لتأهيل وتثمين المدن العتيقة، والذي يصل إلى مرحلته النهائية في الأشهر القادمة من السنة الجارية 2023. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرق الهلال الأحمر بالمدينة تنجح في إنقاذ مريض تعرض لسكتة دماغية بأبيار الماشي

نجحت فرق الهلال الأحمر والإسعاف الجوي بمنطقة المدينة المنورة في إنقاذ مريض تعرض لسكتة دماغية بقرية أبيار الماشي التابعة لمنطقة المدينة المنورة في غضون 30 دقيقة فقط من تلقي البلاغ.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور أحمد بن علي الزهراني، أن البلاغ ورد إلى غرفة القيادة والتحكم في تمام الساعة 14:33 مساءً، حيث تم إرسال طائرة الإسعاف الجوي فورًا إلى موقع المريض.
وأضاف الزهراني، أنه في حال وصول الفرقة للموقع أجرت الكشف الطبي عبر فحص العلامات الحيوية وتطبيق مقياس الجلطات الدماغية، حيث تبين لها اشتباه وجود سكتة دماغية، فقامت الفرقة على الفور بتمرير التشخيص الطبي إلى الطبيب المناوب في التحكم الطبي بالهلال الأحمر، الذي أكد بدوره وجود سكتة دماغية حيث تم تسليم المريض إلى الفريق الطبي الإسعافي بالطائرة، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمريض وتثبيت حالته، ونقله جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية.
وأكد أن سرعة الاستجابة والتعامل الطبي المميز من قبل الطواقم الإسعافية أسهم بشكل كبير في إنقاذ حياة المريض ومنع تفاقم حالته، مشيرًا إلى أهمية طلب الخدمة الإسعافية عند وجود حالة طارئة من خلال الاتصال على رقم 997، أو من خلال طلب الخدمة الإسعافية عبر تطبيق “أسعفني”.

مقالات مشابهة

  • فرق الهلال الأحمر بالمدينة تنجح في إنقاذ مريض تعرض لسكتة دماغية بأبيار الماشي
  • انهيار مبنى في إسطنبول
  • انهيار منزل في إسطنبول وإنقاذ 7 أشخاص من تحت الأنقاض (فيديو)
  • بالفيديو.. انهيار مبنى سكني في اسطنبول وعمليات الإنقاذ مستمرة
  • انهيار مبنى سكني من 4 طوابق في اسطنبول (فيديو)
  • انهيار مبنى في إسطنبول وأنباء عن وجود عالقين تحت الأنقاض
  • المدينة المنورة.. إنقاذ حياة حاج تعرض بمستشفى الملك فهد
  • 102 عملية جراحية وقسطرة قلبية لضيوف الرحمن بالمدينة المنورة خلال 23 يوماً
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم