ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على 3 أشخاص بينهم مهندس خطفوا شخص لقيامه بالنصب عليهم بمنطقة التجمع الخامس.
تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا  بحدوث مشاده كلامية بين أحد الأشخاص يستقل سيارته، وآخرين "مجهولين" يستقلون سيارة أخرى وقاموا بإصطحابه داخل السيارة التى يستقلوها ولاذوا بالفرار، تاركين السيارة قيادته وبداخلها مفتاح التشغيل الخاص بها "تم التحفظ عليها".

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن السيارة مرتكبة الواقعة ملك (مهندس كهرباء - مقيم بمحافظة البحيرة) وفى وقت لاحق حضر المجنى عليه لديوان القسم وبسؤاله أفاد بقيام المتهمين باصطحابه لمنطقه غير معلومة لديه واحتجازه لمدة ساعة وعقب ذلك قاموا بتركه بإحدى الطرق بالبحيرة ولاذوا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية أمكن ضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص من بينهم "مالك السيارة مرتكبة الواقعة"– مقيمين بمحافظة الإسكندرية) وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب خلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه لقيامه بأخذ مبالغ مالية منهم مقابل إنشاء "مقهى" إلا أنه قام بالاستيلاء عليها وتهرب منهم فقاموا بالاتفاق على خطفه وتهديده لتسديد المبلغ المالى وقاموا بتركه عقب تهديده وتعهده لهم بسداد المبالغ المالية، وبمواجهة المجنى عليه بما جاء بأقوال المتهمين أيدها وأفاد أنه بسبب تعثره مالياً عجز عن الوفاء بالتزامه تجاه المتهمين وتعهد بسداد المبلغ وعلل إنكاره بمعرفته بهم خشية ضبطه على خلفية تحصله على المبلغ المالى وعدم رده.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بسبب خلافات مالية بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة البحيرة النيابة العامة القبض على 3 اشخاص محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية

كشف  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، لغز العثور على جثة سائق داخل مصرف بمحافظة المنوفية، وتبين بأن شقيقين وراء ارتكاب الواقعة انتقامًا منه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.


مقتل سائق وإلقاء جثته فى مصرف على يد شقيقين بالمنوفية 


تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد ورود بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثمان شاب داخل مصرف محلة سبك، وعلى الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية إلى مكان البلاغ.
وكشف الفحص، أن الجثمان لشاب يدعى «م. م.ج » 31 عاما مقيم بقرية الخور التابعة لمركز أشمون، سائق توك توك وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتوصلت تحريات المباحث الى أن وراء الواقعة شقيقين قاما باستدراج سائق التوك توك والتعدى عليه وقتله وإلقاء الجثة فى المصرف، وإضرام النيران فى المركبة التوك توك.
وعقب تقنين الاجراءات القانونية، القى القبض على المتهمين وبمواجتهما إعترفا بارتكاب الواقعة انتقامًا منه لارتباطه بعلاقة غير شرعية مع زوجة المتهم الأول، فاتفقا فيما بينهما على قتله انتقامًا منه.
وأرشدا عن السلاح المستخدم في الحادث وأنهما أشعلا التوكتوك الخاص بالمجني عليه وألقيا الجثمان بعد قتله في المصرف، وفرا هاربين من المكان إلى أن تم ضبطهما.
وأوضح المتهم الأول، بأن المجنى عليه كان يرتبط معه بعلاقة صداقة وخان العيش والملح بينهما وأقام علاقة غير شرعية مع زوجته، فاشترك مع شقيقه فى قتله والتخلص منه.
وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات التى أمرت بحبس المتهمين.

١٢يونيو ..محاكمة مساعد مقاول ونجار، لاتهامهم بقتل شخص بشبرا الخيمة 

كما تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، جلسة 12 يونيو الجاري،   محاكمة مساعد مقاول ونجار، لاتهامهم بقتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بسبب خلافات سابقة بينهم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لسماع مرافعة دفاع المتهمين، مع استمرار حبسهم لتلك الجلسة.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1693 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 124 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "يوسف ع ط"، 16 سنة، مساعد مقاول، و"محمد خ أ"، 44 سنة، نجار، مقيمان دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 23 / 1 / 2024، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتلا عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه "علي عادل عبد العال".
وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم المصمم على ذلك، وعلى إثر خلافات سابقة، أعد المتهم الأول أداة بطشه - سكين - وتوجه إلى حيث أيقن تواجده وأشهر سلاحه المار بيانه، ففر المجني عليه هارباً خوفاً من بطش المتهم، إلا أن المتهم الثاني عرقله وأسقطه أرضاً وقيده لشل حركته ومقاومته، فسدد الأول له عدة طعنات مستخدما السلاح المار بيانه استقرت بصدره قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بغش الأدوية البيطرية في أكتوبر
  • القبض على 3 أشخاص متهمين بغش الأدوية البيطرية
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • بسبب 2 مليون جنيه.. القبض علي مالك مدرسة و5 آخرين خطفوا محاميا في حلوان
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة لاب توب من داخل سيارة بالتجمع الخامس